نجم ريال مدريد كريم بنزيمة يوجه رسالة للصائمين!

نشوان نيوز - متابعات

أظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة تعلقه بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكذلك أصوله العربية، بعدما وجّه رسالة قوية للمسلمين “الصائمين” خلال شهر رمضان الفضيل.

وحسب العربي الجديد، قام كريم بنزيمة ذو الأصول الجزائرية بنشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ”إنستغرام” تمنى فيها “إفطاراً طيباً”، وأرفق بنزيمة التدوينة بصورة لمائدة إفطار وكتب باللهجة الجزائرية “صحة فطوركم”. وظهر بنزيمة في الصورة، مرتدياً قميصاً أبيض وهو يتأهب لتناول طعام الإفطار.

ولا يفوّت نجم النادي الملكي أي مناسبة دينية كي يعبر عن انتمائه، على غرار عيدي الفطر والأضحى، كما سبق له نشر تدوينة على “إنستغرام” يوم الخميس الماضي قال فيها “رمضان مبارك” للأمة العربية والإسلامية.

وتلقى بنزيمة مؤخراً ضربة موجعة بعد استبعاده من طرف المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب من قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، ويغيب بنزيمة عن منتخب “الديوك” منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2015 على إثر الحادثة الشهيرة التي وقعت بسبب تورطه في الفضيحة الجنسية لزميله ماثيو فالبوينا، إذ كان قد تم اتهامه بابتزاز اللاعب قبل أن تتم تبرئته من طرف القضاء الفرنسي.

وردّ المهاجم الفرنسي على المدرب ديديي ديشامب بعد استبعاده من القائمة بنشره تسجيلاً مصوراً على حسابه الرسمي على “إنستغرام” يظهر به وهو في صالة تدريب على أنغام الموسيقى، وقال “في هذه الأثناء” في إشارة واضحة على عدم اهتمامه بما فعله ديشامب.

ويستعد بنزيمة لخوض النهائي الرابع والثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الخمس الماضية، إذ سيلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنكليزي على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ 26 من الشهر الحالي.

نشوان نيوز