[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

أمطار غزيرة في المهرة والسيول تحاصر مديريات ساحلية والسلطات تحذر.. صور

أمطار غزيرة في المهرة شرقي اليمن والسيول تحاصر مديريات ساحلية الغضة وحصوين وحوف ونشطون والسلطات تحذر.


أصدر مركز الغرفة المركزية لعمليات الطوارئ للحالة المدارية المتوقع حدوثها خلال الساعات القادمة في محافظة المهرة شرقي اليمن تنبيهاً هاماً للمواطنين بعد الأمطار الغزيرة بعدد من المناطق.
وقال المركز في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن على جميع المواطنين في المديريات التي شهدت هطول أمطار غزيرة وجريان السيول ، عليهم التزام منازلهم وعدم محاولة قطع السيول أثناء جريانها .. فقد تم غرق الكثير من الأشخاص جراء تهورهم وقطعهم للسيول.
وأضاف أنه حفاظاً على سلامتكم نرجو كل الرجاء الإلتزام بالتعليمات الصادرة من غرفة العمليات المركزية والجهات المختصة، وقال إنها بجميع المواطنين التواصل على أرقام غرفة عمليات مركز الطوارئ محافظة المهرة. *05615111 _ 05611511_05612013*.

أمطار غزيرة في المهرة
وكان محافظ المهرة راجح باكريت، كشف عن أن السيول حاصرت العديد من مديريات المحافظة الساحلية الغيضة و ‫حصوين‬ و ‫حوف‬ و ‫نشطون‬ وقطعت الطريق الدولي، وأهاب بجميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطرة في دخول السيول حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

أمطار غزيرة في المهرة والسيول تحاصر مديريات ساحلية وسط تحذيرات
أمطار غزيرة في المهرة والسيول تحاصر مديريات ساحلية

وفي وقت سابق اليوم، تفقد باكريتمنطقة نشطون‬ ومديرية حصوين‬ للإطلاع على حجم الاضرار الناتجة جراء إعصار مكونو‬ من تدفق السيول والأمطار الغزيرة.
وقال المحافظ إنه "يتم شق الطرقات المتضررة وتصفيتها،وتوفير اهم الاحتياجات الخدمية ، والاطمئنان على أوضاع المواطنين" .

من أثار إعصار مكونو في محافظة المهرة
من أثار إعصار مكونو في محافظة المهرة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى