رئيسية

بالفيديو.. المنشد اليمني هارون التميمي قتل بنيران والد تلميذة في تعز

المنشد اليمني هارون التميمي قتل بنيران والد تلميذة رفض دخوله إحدى قاعات الامتحانات الثانوية العامة في محافظة تعز جنوبي اليمن


شهدت محافظة تعز ، أمس الإثنين، حادثة دامية أثارت استياء بمقتل المنشد اليمني الشاب، هارون التميمي ، وذلك أثناء قيامه بمراقبة أحد المراكز الامتحانية بعد تكليفه من أحد مديري المدارس في ريف المحافظة.
ولاقت الحادثة استنكاراً واسعاً وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرتها سابقة خطيرة ومؤشراً على الانفلات وأكدت على أهمية ضبط الجاني.

ونقل موقع صحيفة "العربي الجديد" عن شهد  إن أحد أولياء الأمور حاول التسلل إلى قاعة الامتحان من أجل مساعدة ابنته في أداء الاختبارات، لكنه تشاجر مع الشاب التميمي الذي منعه من الدخول.
وبحسب مصادر محلية للموقع، فإن ولي أمر الطالبة عاد مجدداً إلى المدرسة وبصحبته مسلحون قاموا على الفور بمهاجمة المركز الامتحاني وإطلاق النار مباشرةً على الشاب المنشد، واخترقت رصاصة نارية صدره وأردته قتيلاً على الفور.
وقالت المصادر في تعز، إن الأجهزة الأمنية بالمدينة تمكّنت من ملاحقة بعض المسلحين وإلقاء القبض عليهم.
وكان المنشد التميمي قد اشتهر منذ خمس سنوات بالإنشاد، بلغته العفوية والمحلية الخاصة بمدينة تعز، وحصل مقابل ذلك على منحة دراسية في تخصص النفط بجامعة أفريقيا العالمية في العاصمة السودانية الخرطوم.
وبحسب مقربين من عائلة الشاب التميمي، فإنه عاد قبل بضعة أيام إلى مدينته تعز من أجل زيارة أسرته وعائلته، ولم يتمكن حتى من الاحتفال بذكرى زواجه الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى