[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الأركان تنعي العميد محمد الأحمر في مأرب وزعيل ينفي استهداف موكب النائب

نعت رئاسة هيئة الأركان العامة في الجيش، اليوم الأربعاء، العميد محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري لسفارة اليمن في البحرين فيما نفى عسكر زعيل ما تردد عن استهداف موكب نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر.
وذكر بيان النعي الذي نقلته وكالة سبأ أن العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الملحق العسكري لليمن لدى مملكة البحرين "استشهد" وهو "يؤدي واجبه الوطني الموكل إليه في محافظة مأرب".
وأضافت "عرف الشهيد بوفائه لقسمه ومبدئه العسكري، كما عرف بحنكته وشجاعته وحسن قيادته في مختلف المناصب التي تقلدها" وأنه من "خيرة الضباط الذين انحازوا للشرعية".
وأشار البيان إلى المناصب العسكرية التي تولاها في السلك العسكرية ومنها قيادته للواء حفظ السلام" الذي ساهم في مواجهة الحوثيين وفي "مساندة الشرعية".
وأضافت أنه "ظل حريصاً على الإسهام والمشاركة مع زملائه من رجال الجيش الوطني حتى بعد انتقال مهامه للعمل كملحق عسكري لدى سفارة البحرين، ولقي ربه وهو يؤدي مهام التدريب لرجال الجيش".
إلى ذلك، نفى عسكر زعيل، المقرب من نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح الأحمر، الأنباء التي تحدثت عن تعرض موكبه لاستهداف.
وقال زعيل في تغريدة بحسابه بتويتر: رحم الله اخي وزميلي ورفيق الدرب العميد الشهيد محمد محمد صالح الاحمر  الذي استشهد وهو يؤدي واجبه دفاعا عن الشرف والكرامة والوطن تقبله الله في عداد الشهداء، ولا صحة لما تتناقله بعض المواقع من استهداف موكب النائب".

زر الذهاب إلى الأعلى