بالفيديو.. منتخب اليمن للناشئين يفوز على العراق 2-0 في طولة كأس آسيا

نشوان نيوز - خاص   

منتخب اليمن للناشئين تحت 16 سنة

بالفيديو.. منتخب اليمن للناشئين يفوز على نظيره منتخب العراق 2-0 في طولة كأس غرب آسيا لكرة القدم


نجح منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم بالتغلب على منتخب العراق هدفين مقابل لاشيء ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت سن 16 سنة.
جاء ذلك في المباراة الثانية التي يخوضها المنتخب الوطني اليمني ضمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم، حيث جرت المبارة، على إستاد عمان الدولي لقاءه الثاني في البطولة في مواجهة المنتخب العراقي الذي لعب مباراته الأولى في البطولة بمنتخب جديد بعد فضيحة تزوير الأعمار التي حدثت بالمنتخب العراقي وعلى أثرها تم حل المنتخب وجهازه الفني والإداري.
وجاء الفوز بعد أن خسر منتخب اليمن أمام اليابان بهدف مقابل لاشيء خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ولكن المنتخب الوطني قدم فيها آداء بطوليا.

 

تمرين خفيف وطريقة اللعب
وحسب بيان الإعلامي اليمني علي باسعيدة، الذي يرافق المنتخب، فإنه عصر أمس الخميس أدى منتخبنا تمرينا خفيفا على إستاد عمان الدولي تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن/ وائل غازي تم خلاله التمرين التدريب على بعض الجمل ألتكيتك وتطبيق طريقة اللعب لمباراة العراق الذي يعتبر من المنتخبات القوية ويملك خبره كبيره في هذه البطولات.

غازي: المباراة ليست سهلة
مدرب منتخبنا الكابتن وائل غازي قال إن المباراة ليست سهلة كما يظن البعض كون المنتخب العراقي من الفرق القوية والمعروفه في آسيا بل هو بطل النسختين الاخيريتين من البطولة.
مشيرا إلى إن منتخبنا – منتخب اليمن – جاهز للقاء اليوم لتحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد امتدادا للمستوى الطيب الذي قدمه المنتخب في مباراته الأولى إمام اليابان
رضاء جماهيري
بعد المستوى المتميز في المباراة الأولى إمام اليابان سعد الشارع الرياضي بالأداء البطولي للاعبينا مما جعل الحميع يبارك ويشيد بهذا الاداء والاطمئنان على المنتخب انه يمضي في الطريق الصحيح.

عناوين متعلقة