غيل بايمين في حضرموت تحتفل بزواج جماعي لـ120 عريساً وعروس

صلاح بوعابس - غيل بايمين

غيل بايمين في حضرموت تحتفل بزواج جماعي لـ120 عريساً وعروس برعاية وكيل أول محافظة حضرموت.


شهدت مديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت شرقي اليمن اليوم احتفالية خاصة بمناسبة الزواج الجماعي الثاني لـ (120) عريس وعروس برعاية وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” وتمويل أهل الخير والاحسان.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، شارك وكيل أول حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” أبناء مديرية غيل بن يمين أفراحهم بهذه المناسبة معبرًا عن تهانيه وتبريكاته للعرسان المحتفى بهم، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة شاكرًا جهود لجنة الزواج الجماعي بمنطقة غيل بن يمين على تنظيمها واقامة هذا الزواج الثاني في المنطقة

كما أعرب الشيخ “بن حبريش” عن شكره وتقديره لأهل الخير والاحسان الذين تبنبو مشروع الزواج الجماعي الذي أسهم في ادخال البهجة والسرور على الأسر والشباب في منطقة غيل بن يمين.

موضحًا أهمية هذه المشاريع الخيرية لما لها من أثر بالغ في مساعدة الكثير من الشباب على الزواج وتشجيعهم عليه إحصانا لهم وتكثيرا للنسل والمساهمة في الحد من عادات البذخ والإسراف في الأعراس , مشيرًا إلى أن ذلك له دور عظيم في تعزز مبدأ التكافل والتراحم في المجتمع.

وقد تضمن الزواج الجماعي الثاني على العديد من المباهج الفرائحية والزوامل والرقصات الفلكلورية والتراثية التي شارك في أحيائها أهالي المنطقة.

حضر فعاليات الزواج الجماعي المدير العام لمديرية غيل بن يمين “صالح مولي الدويلة” وعدد من المناصب والمقادمة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والاعيان والضيوف من مختلف المديريات وجمع غفير من أبناء المديرية.

غيل بايمين في حضرموت تحتفل بزواج جماعي لـ120 عريساً وعروس (نشوزان نيوز)

غيل بايمين في حضرموت تحتفل بزواج جماعي لـ120 عريساً وعروس (نشوان نيوز)

 

نشوان نيوز