[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

في الذكرى الـ18 لتأسيسها: سبأفون تحتفل بتدشين عروض وخدمات مجتمعية جديدة

في الذكرى الـ18 لتأسيسها:سبأفون تحتفل بتدشين عروض وخدمات مجتمعية جديدة


تحتفل شركة سبأفون لخدمات الهاتف النقال في اليمن الخميس 14 فبراير بالذكرى الـ18 لتأسيسها بتدشين عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة.
وحسب بيان للشركة، فقد دشنت الشركة حملة المسؤولية الإجتماعية #سبأفون_معك 2019 إضافة إلى إطلاقها عدداً من العروض التسويقية إحتفاءاً بهذه المناسبة وهو ما دأبت الشركة على القيام به كل عام.

وفي إطار المبادرات المجتمعية التي شملت مختلف الجوانب الحيوية للعام المنصرم 2018 أعلن قسم العلاقات العامة في الشركة عن تدشين الحملة المجتمعية الجديدة للعام 2019 تحت شعار #سبأفون_معك.
وستتضمن الحملة عدداً كبيراً من المشاريع التي تم التخطيط لها وتستهدف القطاعات الحيوية للمجتمع كالتعليم والصحة والإغاثة وغيرها بما يرسخ مفهوم التنمية المستدامة والتي أخذت الشركة على عاتقها تبني هذا المسار والتمسك بهذا النهج.

وبالتزامن مع إحتفالات الشركة بالذكرى الثامنة عشرة للتأسيس تم الإعلان عن عروض مميزة للمشتركين يتضمن العرض الأول منها 60 دقيقة مجانية عن كل سنة من سنوات الاشتراك عند الشحن بـ83 وحدة أو أكثر يوم 14 من فبراير .
أما العرض الثاني فيتضمن السحب على جوائز قيّمة عند شحن الخط بـ83 وحدة أو أكثر كما يمكن للمشتركين الدخول في السحب على سبيكة ذهبية عند شحن خطوطهم خمس مرات بـ83 وحدة أو أكثر طوال الشهر، يمكن الاستفسار عن مزيدٍ من التفاصيل عبر ارسال "ولاء" إلى 211 مجاناً .

 

سبأفون تحتفي في الذكرى الـ18 لتأسيسها
سبأفون تحتفي في الذكرى الـ18 لتأسيسها

زر الذهاب إلى الأعلى