يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023

نشوان نيوز - صنعاء

يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023

يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023 والتي تتضمن تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة وتحسين جودة الخدمات المقدمة


دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في اليمن، الثلاثاء، الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023م، باستعراض مضامين الخطة وأهدافها.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تتضمن الخطة خلال الخمس السنوات القادمة تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الحصة التسويقية للشركة وتحسين مستوى الإيرادات، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وتعزيز مركزها المالي.
ووأشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال عصام علي الحملي إلى أن تحقيق النجاحات تبدأ من التخطيط الاستراتيجي والإعداد للمستقبل لبناء مركز تنافسي قوي يحقق للشركة النمو والبقاء في ظل بيئة عمل تتسم بالتغيير المستمر.
وأوضح أن التخطيط الاستراتيجي يعتبر الإطار الجامع لعمل أي شركة أو منظمة باعبتاره الأسلوب الأمثل لإحداث نقلة نوعية في آلية العمل والأداة الفعالة للقيادة والإدارة.

وتطرق الحملي إلى حرص شركة يمن موبايل على تحسين وتجويد خدماتها وهو ما أهلها لتكون الأوسع انتشارا في مختلف مناطق الجمهورية.. مؤكدا السعي لتقديم خدمات أفضل وفق خطط إستراتيجية معتمدة على التقنيات الفنية والمعلوماتية الحديثة ومواكبة لكل جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات.
وأشار الحملي الى استندت في رسم رؤيتها على تقديم خدمات الهاتف النقال في سوق الاتصالات اليمنية، في حين تضمن رسالتها تقديم خدمات الهاتف والانترنت النقال في جميع مناطق الجمهورية اليمنية بجودة عالية وسعر مناسب من خلال كادر مؤهل ومتميز وبأحدث التكنولوجيا بما يحقق رضا الزبائن.
ونوه إلى ان قيم الشركة الاهتمام بالزبائن والشفافية والمصداقية والموثوقية والامان والابتكار والابداع والتمكين والمشاركة والعمل بروح الفريق الواحد.
وأضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل إلى أن أهداف الخطة خلال الخمس السنوات القادمة تتضمن تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الحصة التسويقية للشركة وتحسين مستوى الإيرادات، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وتعزيز مركزها المالي.

فيما قدم المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع عرضا حول الخطة الإستراتيجية للشركة خلال الخمس السنوات القادمة.. لافتا إلى أن الخطة تعتمد على آلية تنفيذية واقعية وطموحة مع المتابعة والتقييم بشكل مستمر ومدروس.

وأشار إلى أن خطط الشركة تتضمن تشخيص الوضع الحالي وتحديد التوجهات الإستراتيجية وفقا لبرنامج زمني محدد.

حضر التدشين المستشار الإداري للشركة الدكتور أحمد الماوري وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

نشوان نيوز