كريستيانو رونالدو يترك رسالة مؤثرة لجمهور ريال مدريد

نشوان نيوز - وكالات

كريستيانو رونالدو يترك رسالة مؤثرة لجمهور ريال مدريد بعد الهاتريك


تعامل جمهور ريال مدريد مع “هاتريك” كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي في شباك أتلتيكو بمزيج من الفرح والحسرة، لكن الهداف البرتغالي لم يفوت الفرصة ووجه رسالة للنادي الملكي ومحبيه بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وفرح جمهور الريال بتألق أيقونته السابق وهدافه التاريخي وبإذلال غريمه اللدود أتلتيكو، وهي أمور ترفع قليلا من معنويات الميرينغي بعد صدمة الخروج من دور الـ16 على يد أياكس، لكن ظل الشعور بالمرارة لرحيل رونالدو الذي تبين أنه يشكل جزءا كبيرا من قوة الفريق الملكي الذي انهار بعد مغادرته إلى تورينو.

وبعث رونالدو برسالة رقيقة إلى جمهور الريال بعد انتفاضة اليوفي حين التقى في منطقة الصحافيين بالمراسل إيدو أغيري من برنامج (الشرنغيتو) الرياضي الشهير في إسبانيا.
وفور أن شاهد صديقه أغيري احتضنه رونالدو وقال له: “أرسل تحياتي إلى الشرنغيتو وتوماس رونسيرو (أحد مذيعي البرنامج وأكثر مشجعي الريال تعصبا) وعناق كبير إلى جمهور ريال مدريد”.

وتداول مشجعو الريال رسالة رونالدو بتأثر شديد، ليزيل أي لبس بشأن علاقته مع النادي المدريدي خاصة بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن افتقاد “الجو العائلي” في الريال بعكس يوفنتوس.

نشوان نيوز