بالفيديو والصور.. الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز

نشوان نيوز - تعز   

الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز

الفيديو والصور.. حزب الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز جنوبي اليمن ويشيد بدور المملكة السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة


شهدت مدينة تعز جنوبي اليمن تظاهرة مؤيدة للتحالف نظمها حزب التجمع اليمني للإصلاح ورفعت خلالها شعارات تشيد بدور السعودية والإمارات.
وجاءت المسيرة – التظاهرة في أعقاب الأزمة التي شهدتها تعز مؤخراً وفي الذكرى الرابعة لانطلاق عمليات التحالف عاصفة الحزم.

 الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز

الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز (فيسبوك)

وقال بيان صادر عن الإصلاح في المسيرة حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنه يؤكد على واحدية الأهداف والمصير مع أشقائنا دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، و الدور الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة”.


واعتبر الحزب “أن عاصفة الحزم هو قرار تاريخي عربي جاء لإفشال المشروع الفارسي والأطماع الطائفية واستعادة الشرعية “.
وقال ” إن التجمع اليمني للإصلاح وهو يجدد التأييد للتحالف العربي في الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية، والذكرى الرابعة لانطلاق مقاومة الانقلاب؛ يؤكد على الاستمرار في معركة التحرير الوطني التي تجعل اليمن في خندق واحد مع أشقائنا في دول التحالف العربي”.

 الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز

الإصلاح ينظم تظاهرة تدعم التحالف في تعز (فيسبوك)

ودعا الإصلاح في تعزكافة أطراف العمل السياسي وقوى المقاومة والكيانات الوطنية إلى الوحدة وتوجيه كل الطاقات لإنجاز التحرير ،وتصحيح البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي أسقط الجمهوية” حد تعبيره.

https://twitter.com/hanan_misri/status/1111990107555401728
كما أعلن الحزب “دعمه الكامل للسلطة المحلية بقيادة الأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة في عملية استكمال التحرير و بناء الدولة وترسيخ الأمن و الاستقرار، مدينا التحريض المتعمد وعملية التشوية ضد تعز عبر تقارير وحملات إعلامية ممنهجة”، حد وصفه.
وكانت تعز شهدت اشتباكات توجهت خلالها اتهامات للإصلاح بالسعي لضرب السلفيين من كتائب أبوالعباس إلا أن المظاهرة لتوصل رسالة مختلفة.

https://twitter.com/ANES_mans77/status/1111963765673742336