[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الدوري الإسباني: ريال مدريد يفوز على إيبار بهدفين لكريم بنزيمة.. فيديو

ريال مدريد يفوز على إيبار بهدفين لكريم بنزيمة في الدوري الإسباني


قدم النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد كريم بنزيمة أداء لافتا خلال لقاء فريقه ضد ضيفه إيبار، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب "سانتياغو برنابيو".
وقاد نجم منتخب "الديوك" السابق فريقه لتحقيق نقاط اللقاء، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية في الشوط الثاني من اللقاء، بعد أن انتهت الحصة الأولى بتقدم الفريق الضيف بهدف سجله كاردونا في الدقيقة 39.

وفرض اللاعب نفسه نجماً للقاء، خصوصاً في الحصة الثانية، حين عاد من بعيد بعد أن هز الشباك في بداية المباراة بلقطة فنية مميزة ب"الكعب"، لكن وجود زميله الويلزي غاريث بيل بموقف تسلل ألغى الهدف، وبعدها منعته راية الحكم المساعد من هدف ثانٍ، جاء بعد سوء تفاهم بين حارس إيبار ومدافع الفريق الضيف.

ونجح بنزيمة في تسجيل أول أهدافه "هدف التعديل" لفريقه من كرة رأسية عند الدقيقة التاسعة والخمسين، وعاد ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه بالطريقة ذاتها قبل 9 دقائق من نهاية اللقاء، سبقها بفاصل مهاري مميز، بعد أن تجاوز مدافع من الفريق الزائر ب"كوبري" عالمي.

وكاد اللاعب يزيد غلته من الأهداف في أكثر من مناسبة، أولاها بعد انفراده وجها لوجه بحارس مرمى إيبار، الذي أنقذ الموقف، وبعدها أضاع فرصة سهله للغاية، بمواجهة مرمى خالٍ من الحارس، لكنه أطاح عرضية لوكاس فاسكيز فوق المرمى، قبل أن يقف القائم حائلاً أمام تسديدة صاروخية لبنزيمة، وليحرمه من التوقيع على "الهاتريك".

زر الذهاب إلى الأعلى