[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الخطوط اليمنية تسير رحلة غير ربحية إلى الأردن والجبواني: ننتظر موافقة التحالف

شركة الخطوط اليمنية تسير رحلة غير ربحية إلى الأردن والجبواني: ننتظر موافقة التحالف العربي على زيادة الرحلات إلى ثماني أسبوعياً


أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية عن تسيير رحلة غير ربحية إلى عاصمة الأردن عمّان، في وقتٍ قال وزير النقل النقل صالح الجبواني إن التحالف وضع شروطاً لتسيير ثماني رحلات وإنهم ينتظرون موافقة التحالف .
وقالت اليمنية في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن ذلك أيمانآ منها بالمسؤولية في الوفاء بالتزاماتها نحو ركابها الاعزء، ونظرآ للظرف الطارئ والخارج عن ارادتها والذي أدى إلى الغاء رحلتها إلى العاصمة الاردنيه (عمان ) .
وأضافت أنها "ستقوم الخطوط الجوية اليمنية بتسيير رحله غير ربحيه أي ( شاغرة المقاعد ) إلى ( عمان ) انطلاقآ من سيئون وذلك الثلاثاء الموافق 28 / 5 / 2019 ".
وأوضحت الشركة أن الرحلة "لنقل الركاب المتواجدين في عمان والعوده بهم سيئون ومنها إلى محافظتي عدن وصنعاء عبر باصات سياحيه ، وتم التنسيق لذلك ودفع تكاليفهمن قبل الخطوط الجوية اليمنية وهي على استعداد لتقديم ماهو أشمل من ذلك" .
من جانبه، قال وزير النقل صالح الجبواني إن "التحالف العربي أبلغونا موافقتهم على زيادة الرحلات الجوية إلى ثمان رحلات يومياً لكنهم ربطوا الزيادة ببعض الشروط، من جانبنا بعثنا لهم أن الشروط في معظمها ملباه ولازلنا ننتظر ردهم بالموافقة".
وأضاف: خلال الأسبوع أوقفوا بعض الرحلات التجاربة لمصلحة طيران المنظمات الدولية نفس المشكلة القديمة. من دون أن يوضح مزيداً من التفاصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى