تدهور حالة الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في ألمانيا (صورة)

  

تناقلت بعض المصادر أنباء عن تدهور الحالة الصحية لفنان الجزيرة والخليج ابوبكر سالم بلفقيه، ودخوله في غيبوبة على إثر إجرائه لعملية قلب مفتوح في برلين بألمانيا.

وبحسب المعلومات فقد توجه الفنان أبو بكر إلى ألمانيا قبل فترة وذلك لإجراء فحوصات طبية عادية، إلا أن الأطباء الذين أشرفوا على حالته أكدوا حاجته إلى إجراء عملية قسطرة، تحولت فيما بعد إلى عملية قلب مفتوح، أجريت له في 8 يونيو الماضي، مشيرة إلى أنه أدخل العناية المركزة بعد عملية القلب المفتوح مباشرة للحفاظ على نجاح العملية ، إلا أن مصادر أكدت دخول فنان اليمن الكبير ابوبكر سالم في غيبوبة.

هذا وكان محافظ حضرموت خالد سعيد الديني يوم الاربعاء الماضي على صحة الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه الذي يرقد لتلقي العلاج في أحد مستشفيات جمهورية ألمانيا جرّاء إجرائه لعملية قلب مفتوح.

وتمنى المحافظ الديني في اتصال أجراه بنجل الفنان أبو بكر سالم (أحمد) الشفاء العاجل لوالده، والخروج من الأزمة الحالية سالماً معافى بمشيئة الله تعالى.

ونقل الأخ المحافظ للفنان بلفقيه تحيات أبناء الوطن وتمنياتهم له بالصحة والعافية، مؤكداً اعتزاز جميع اليمنيين بما قدمه أبوبكر سالم في مجال الفن والغناء وتميّزه بالصوت الشجي وإجادته للغناء والتلحين والشعر، وإيصاله للفن اليمني وخصوصا اللون الحضرمي إلى أرجاء المعمورة بفضل الثنائي الرائع الذي شكله مع الشاعر الكبير المغفور له بإذن الله حسين أبوبكر المحضار.

بدوره أعرب الأخ أحمد نجل الفنان أبوبكر سالم عن شكره الجزيل لمحافظ حضرموت على اتصاله وسؤاله عن صحة الفنان أبو أصيل، مثمناً باسم أسرته هذه اللفتة الكريمة، وشاكراً جميع أبناء اليمن الذين اتصلوا وظلوا يسألون عن صحته.

يذكر أن الفنان أبوبكر سالم كان قد توجه من الرياض إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وأجريت له عملية قلب مفتوح.

نشوان نيوز يسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أبوأصيل ويعيده إلى أهله ومحبيه سالما معافى.