الحكومة المحترمة

  عبدالهادي العزعزي

تنتقم منى بطريقة حقير عبر وكيل وزارة المالية واصبحت انا الهدف لاستعادة الاموال المنهوبة التي حددها قرار مجلس الامن 2014 فقد اخترع هذا الوكيل الذى انا وهو معيين بنفس الدرجة نص قانونيي ميت من قانون البعثات والمنح الدراسية وهو انتهاك فاضح لقوق الانسان وللإعلان العالمي لحقوق الانسان انا اعتبر كلامي مع الوثائق بلاغ الى النائب العام والى وزارة الشؤن القانونية فقد تم مصادرة راتبي كاملا؟ لأنى من إقليم الجند ( تعز) اعيش على الطاقة الشمسية في حين قانون الخدمة المدنية، يعتبر الراتب حقاً شخصياً لا يجوز إيقافه او الاعتداء عليه الا بحكم من المحكمة المختصة الخدمة يحرم ذلك والاهم متى اعطى وزير الخدمة المدنية صلاحياته لوكيل وزارة المالية الذى فوض نفسه لتغطية عجزه عن ادارة المالية العامة التي يديرها بطريق محاسب دكان مع او مطعم؟

هذا واحد من الأسباب التي أوصلت المالية العامة للدولة الى ماهي عليه ،،فقد تسبب هذا القطاع بوزارة المالية في وجود قرابة أربعة عشر الف درجة وظيفية مزدوجة بسبب النقل لأنه يعمل إضافة جديدة للجة التي ينقل لها ويعمل خفض من الجهة التي كان عليها ولا يتابع تنفيذ الخفض ،،برغم ان مدراء الشؤن المالية يتم تعينهم من قبله ؟ 14 ألف درجة وظيفية ؟ في اقل من خمس سنين ؟

هذا الإجراءات خارج القانون وما طبقة ضدي هو عمل سياسي منظم ؟ الهدف منها ليس الحفاظ على أموال الدولة لان هذا الاجراء يطبق على أبناء الفلاحين ويستثنى منه أبناء النخب أولا كما يستثنى منه الموفدين للدراسة بالخارج من غير الموظفين ،،جميعا بل يعاد ارسلهم مرة اخرة الى دول أخرى ؟

أي نص قانوني يفترض ان يكون معالج لحالة من حيث الأساس ،،لكن هذا الاجراء يطبق على بعض موظفي الدولة فقط دون البعض الاخر ،،والثاني انه لا يطبق على غير الموظفين ،،وهولاء مواطنين امام القانون شخصيات اعتبارية ،، فلماذا هناك تمايز في العقوبة الم توقع على اسقاط أي نص قانوني يعتبر انتهاك للإعلان العالمي لحقوق الانسان ؟اين ذهب مج=لس الامن وممثل الأمين العام للأمم المتحدة اذا؟

هذا الوثائق تظهر الأخ رئيس الجمهورية غير صادق تماما؟

فلا تسويات ولا تنفذ القرارات الجمهورية وخطابة عبر التلفزيون للشارع مجرد كلام ؟ وهي قرارات سياسية سيادية لا تنفذ فما بالكم بالتوجيهات المتلفزة اين رفيقنا الثائر الدكتور احمد عوض بن مبارك مدير مكتب رئيس الجمهورية يبدو مشغول بأمور أخرى الله يكون في عونه ؟ وأتمنى ان لا يكون كلام الأخ محمد عائش صحيحا وناقل الكفر ليس بكافر ؟

اين رفيقنا في الثورة نائب وزير المالية الأخ حسام الشرجبي الشاب المؤدب جدا الذي يتنازل عن حقه دائما نتمنى ان لا يصمت عن حقوق الاخرين ان كان ليبرالي فعلا !!!!! قيل انه مفوض صلاحياته للأخ الوكيل،،،، وهو مشغول في طبخ الحوار للحوار مع الحوار المالية العامة للدولة لا تهمه ؟ سلامي له مشغول والمشغول لا يشغل ؟؟

السؤال الأهم لمن نشتكى للقوة من يحترم القانون والأخلاق القيم والإنسانية في ظل هذا النهب واللامسوؤلية ؟