السفارة اليمنية في مصر تتوعد العاهات المسيئة بعد ظهور مهند

   نشوان نيوز - خاص

السفارة الجمهورية اليمنية

السفارة اليمنية في مصر تتوعد العاهات المسيئة لليمنيين بعد ظهور مهند الفراولة بثباب امرأة مثير للتقزز


توعدت السفارة اليمنية في مصر بوضع حد لظاهرة بروز أسماء من المقيمين اليمنيين ممن يمثلون عاهات تسيء للجالية اليمنية بعد ظهور شخص يدعى مهند بممارسات قبيحة.
وقال مسؤول شؤون المغتربين بسفارة اليمن في القاهرة ابراهيم الجهمي ببيان مقتضب اطلع نشوان نيوز على نسخة منه “عهدا لله سنظف مصر من العاهات ومن اي مواطن او مواطنة يشوه سمعتنا كضيوف يمنيين في ارض الكنانة”.
وأضاف الجهمي أن “مصر ملاذ ومأوى المحترمين فقط .. لن نترك مجال لمن يشوه سمعة ومكانة الجالية اليمنية في مصر وقد حرصنا على ذلك من سنوات عديد”.
وتابع المسؤول “سيظل الحرص والعمل الدؤوب والمتواصل والتنسيق والمتابعة حتى ومع تزايد اعداد الجالية في مصر”.

وقال “سنكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه ان الاسائة للجالية اليمنية وسمعتها الطيبة بين اشقائها في مصر ولدى حكومتها الرشيدة .. وارجو من كافة ابناء الجالية التعاون معنا في ذلك فمصر تستحق منا الوفاء بالوفاء ورد الجميل “.

اقرأ أيضاً: بالأرقام والعناوين.. معلومات هامة للمقيمين اليمنيين في مصر
يشار إلى أن ظاهرة ما سمي مهند الفراولة (يتحفظ نشوان نيوز عن نشر اسمه الكامل)، كانت لاقت تقززاً واستياءً واسعين في الاوساط اليمنية، التي تصاعدت أصوات فيها تطالب بوضع حد، لكل ما يسيء لليمنيين.

وتعمد مهند الذي يضع في اسمه سفير حكومة الشباب الى ارتداء ملابس نسائية واستخدام المكياج محاولاً الظهور ليتخذ من بعض منصات التواصل نافذة تثير التقزز في أوساط المتابعين .

Related Posts