إصابة البرلماني السوادي وقتلى وجرحى من أسرته بقصف منزله في مأرب

نشوان نيوز - وكالات

استهداف منزل السوادي في مأرب

إصابة البرلماني السوادي وقتلى وجرحى من أسرته بقصف منزله في مأرب وسط اليمن


سقط قتلى وجرحى من المدنيين، الأربعاء، جراء استهداف منزل البرلماني مسعد السوداي ، قالت مصادر حكومية إنها صاروخ أطلقه الحوثيون وأصيب على إثره الأخير بجروح بليغة.
ونقلت موقع وكالة سبأ بنسختها في عدن عن مدير البحث الجنائي في مأرب العقيد حسين الحليسي أن القصف جرى بصاروخ باليستي وأدى لمقتل زوجة نجل البرلماني مسعد حسين السوادي وتدعى عائشة عبدالسلام السوادي وابنتها الطفلة رانيا صدام حسين السوداني (16 عاماً).
وحسب المصدر، أصيب النائب السوادي بجروح بليغة إلى جانب أخيه أنور حسين السوداني وجريحى ثالثة تدعي أمل (18 عاماً) وطفلة تدعى أمة الرحمن (8 سنوات ).
ولم يصدر عن الحوثيين على الفور، تعليق يتبنى القصف الذي جاء بالتزامن مع التصعيد على أطراف مأرب وشرق صنعاء .

اقرأ أيضاً: الإرياني: 60 قتيلاً بقصف مسجد معسكر الميل في مأرب ونطالب بإدانة
وكان العشرات بين قتيل وجريح سقطوا يوم السبت الماضي جراء صاروخ أصاب معسكر الميل / الاستقبال ، حيث كان يتواجد منتسبون للواء الرابع حماية رئاسية.
وفي مأرب أيضاً، أعلنت مصادر حكومية مقتل قائد 203 المرابط في صرواح العميد زيد الشومي .
وذكر المصادر أن الشومي قضى خلال المعارك في منطقة صرواح والتي تشهد مواجهات تشتد من حين لآخر منذ سنوات. كما جاء التطور مع استمرار المواجهات في مديرية نهم مع إعلان قوات الشرعية إطلاق عمليات منذ أيام للتقدم نحو صنعاء ، في حين نفذ التحالف العديد من الضربات الجوية بمناطق متفرقة في نهم ولم ترد معلومات أوفى بشأن الآثار.

عناوين ذات علاقة: