حملة البرنامج السعودي لإعمار اليمن عدن أجمل تنجز 9744 متراً مكعباً

   نشوان نيوز - عدن

حملة البرنامج السعودي للنظافة عدن أجمل

حملة البرنامج السعودي للنظافة عدن أجمل تنجز 9744 متراً مكعباً في 17 يوماً -فيديو


كشفت حملة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للنظافة عدن أجمل عن إجمالي ما أنجزته من النظافة في المدينة خلال أكثر من أسبوع.
وأوضحت الحملة وفقاً لبيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن حمل البرنامج للنظافة والإصحاح البيئي إنجزت بوصولها لمديرية البريقة إزالة 9,744 متر مكعب من المخلّفات خلال 17 يوماً.
وأضاف ان الحملة بهذه النتيجة تجاوزت بذلك الهدف المقرر للحملة بإزالة 9,000 متر مكعب خلال 90 يومًا، مع استمرار الحملة وفق خطتها لتغطية 8 مديريات.
وكان البرنامج أوضح أن الحملة تحقق ، الشراكة الفعّالة مع المجتمع المحلي وصندوق النظافة في عدن، إذ أتمت الحملة حتى يومها 15 بمشاركة 300 مشارك، إزالة 8,861 متر مكعب من المخلّفات، بهدف تحسين جودة حياة السكان والحد من التلوث البيئي.

اقرأ أيضاً: إطلاق حملة عدن أجمل للنظافة والإصحاح البيئي بدعم سعودي
ويشكو سكان عدن من تكدس أكوام القمامة في العديد من الشوارع في ظل تدهور وضع العديد من الخدمات منذ الحرب بين القوات الحكومية والحوثيين في العام 2005.
وعلى الرغم من ذلك، لاقت حملة البرنامج السعودي عدن أجمل ارتياحاً في اوساط السكان، حيث يقول محمد ناصر أحد سكان الشيخ عثمان لـ”نشوان نيوز”، إن الحملة عملت على إزالة الكثير من المخلفات التي كانت تهدد بكارثة بيئية خصوصاً مع الأمطار التي شهدتها المدينة.

عناوين ذات صلة: