بالفيديو حظر التجوال في الشحر حضرموت بسبب كورونا وتصريح المحافظ

   نشوان نيوز - خاص

فرض حظر التجوال في الشحر حضرموت بعد أول حالة كورونا في اليمن

بالفيديو – حظر التجوال في الشحر حضرموت بسبب فيروس كورونا وتصريح المحافظ حول الإجراءات العاجلة


فرضت السلطات المحلية في محافظة حضرموت شرقي اليمن الجمعة حظر التجوال في مدينة الشحر بعد ظهور أول حالة إصابة مؤكدة مخبرياً بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 فيما أعلن المحافظ فرج البحسني عن فرض إجراءات عاجلة.
وأظهرت مقاطع فيديو راجعها نشوان نيوز حالة حظر التجوال وسيارات تابعة للسلطات المحلية تتجول في الشوارع وتطلب من المواطنين عدم الخروج من منازلهم.
وفي حديث لإذاعة المكلا تحدث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني عن إجراءات العزل الصحي التي فرضتها السلطات المحلية في المحافظة.
وأشار البحسني في التصريح الذي يعيد نشوان نيوز نشر تسجيله إلى أن الجيش والأمن والفرق الصحية تتابع الوضع.

اقرأ أيضاً: بيان الأمم المتحدة حول تسجيل كورونا في اليمن: المكافحة ستكون صعبة
وأعلن البحسني أنه تم عزل أقرباء الشخص الذي تأكد اصابته بالفيروس وتم عزل المنطقة التي تم تسجيل الحالة فيها كما تم عزل أقربائه والأشخاص الذين قابلهم الأيام الماضية.

وشملت قرارات المحافظ التي اطلع عليها نشوان نيوز حظر التجوال في المديريات الشرقية الشحر الديس الشرقية الريدة وقصيعر يبدأ من الثامنة صباحاً اليوم الجمعة حتى السادسة من صباح يوم السبت الموافق 11 ابريل الحالي .

كما أقر الاستمرار في إغلاق الأسواق العامة والمساجد ومنع التجمعات في المكلا وغيل باوزير وباقي مديريات حضرموت كإجراء احترازي، وحظر التجوال في جميع مديريات حضرموت من السادسة من مساء اليوم الجمعة إلى السادسة صباحاً من كل يوم بصورة دائمة .

عناوين ذات صلة: