بالفيديو توضيح صادم للفنان فهد القرني حول مسلسل جمهورية كورونا

  

فهد القرني في مسلسل جمهورية كورونا

بالفيديو توضيح صادم للفنان فهد القرني حول مسلسل جمهورية كورونا الرمضاني


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المين مقطع فيديو صوتي منسوب للفنان فهد القرني يتضمن توضيحاً بشأن مسلسل جمهورية كورونا والذي يمثله على قناة يمن شباب منذ بداية شهر رمضان المبارك .
ويتضمن التوضيح / التسجيل الصوتي الذي يعيد نشره نشوان نيوز رداً من القرني على منتقدي بعض اللقطات والمشاهد الذي احتواها المسلسل وتحديداً من أولئك الذين اعتبروها لا توافق المجتمع.
ودافع النجم فهد القرني أمام منتقديه بأن الفيديو ليس من فكرته وإنما بتمويل من منظمة الصحة العالمية في إطار حملاتها التوعوية لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في أكثر من دولة.
وأشار القرني إلى أن مخرج المسلسل المؤلف من 15 حلقة عراقي وإنه يتفق مع منتقديه للعديد من المشاهد ولكن قال إنه قام بفرض العديد من التعديلات التي ساهمت بالحد من تلك من “خروج النص” و”إسفاف الشكل”.
وأكد المتحدث أن المسلسل دُعي إليه يمنيون من مختلف المشارب كما تم اختيار القناة، من المنظمة. وقال “استطعنا أن نخفف قدر الإمكان”. وأضاف “كان هناك حلقات رديئة وعدلنا فيها”.
وتابع أن المسلسل ليس عمله بل إن عمله مسلسل “عيال قحطان” و”الجحملية”، وقال إنهما عملان كبيران جداً ولكنهما توقفا بسبب حظر التجوال.

وفي الوقت الذي لم يتسن فيه على الفور، التأكد من التسجيل الصوتي، عاد القرني ليقول إن العمل جيد ومن كل الأطياب وإنه يجب أن يأخذ منه الجيد ويُترك السيء.

وكان مسلسل جمهورية كورونا واجه انتقادات رصدها نشوان نيوز منها ما يتعلق بالاسم، الذي قال يمنيون إنه يمس جانباً من الثوابت وهو “الجمهورية” التي لا يجب أن ترتبط بكورونا، بالإضافة إلى انتقادات بعض المتشددين تجاه بعض المشاهد.

Related Posts