أسماء مرافقي رئيس الأركان صغير عزيز والذين استشهدوا في مأرب

   نشوان نيوز - مأرب

الشهداء من مرافقي رئيس الأركان صغير عزيز

أسماء مرافقي رئيس الأركان في اليمن صغير عزيز  والذين استشهدوا في مأرب جراء صاروخ للحوثيين


قتل وأصيب العديد من الجنود والضباط من افراد قوات الجيش اليمني من مرافقي رئيس الأركان الفريق صغير بن عزيز في محافظة مأرب ، جراء قصف صاروخي من قبل الحوثيين استهدف معسكراً للجيش وسط البلاد.

وأكدت مصادر رسمية حكومية أن فهد صغير عزيز نجل رئيس الأركان وآخرين استشهدوا جراء سقوط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون بينما كانوا في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب .
وفي منشور له، تابعه نشوان نيوز قال فارس صغير إن شقيقه “استشهد”، وأضاف “ازف لكم نباء استشهاد شقيقي وابن عمي ومن معهم من الشهداء نيل الشرف الاعظم والشهادة في سبيل لله وفي سبيل الوطن فقد فازوا ونالوا اعظم مانتمناه كلنا لاجل الدين والوطن”.
وأوضح أن الشهداء  من مرافقي رئيس الأركان صغير عزيز هم : الشهيد النقيب فهد صغير حمود بن عزيز الشهيد ملازم عبدالقوي علي حمود بن عزيز، الشهيد ملازم صخر امين صادق كزمة، الشهيد ملازم عمر العري، الشهيد عتيق العيدي، الشهيد صدام العيدي، الشهيد بشير القدمي”.
وجاءت الحادثة بعد ساعات من قيام صغير عزيز بوضع أكليل من الزهور على قبر قائد ثورة 26 سبتمبر 1962 علي عبدالمغني في منطقة صرواح بمحافظة مأرب.
وكان عزيز عين رئيساً للأركان، في أعقاب التقدم الذي حققه الحوثيون في منطقة نهم شرق صنعاء وبعض أطراف مأرب وعمل خلال الفترة الماضية على تعزيز قوات الجيش الوطني الحكومية للدفاع عن المدينة.
عناوين ذات صلة: