رحيل مبكر للإعلامية اليمنية نبراس عامر بأحد مستشفيات القاهرة

   نشوان نيوز - القاهرة

الإعلامية اليمنية الراحلة نبراس عامر

رحيل مبكر للإعلامية اليمنية نبراس عامر بأحد مستشفيات القاهرة


فجعت الأوساط الإعلامية في اليمن برحيل مبكر للإعلامية اليمنية الشابة نبراس عامر، في أحد مستشفيات القاهرة بجمهورية مصر العربية.

وفي بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، قال مصدر في قناة اليمن اليوم التي تبث من القاهرة إن الإعلامية في القناة نبراس عامر توفيت بعد معاناة مع مرض الفشل الكلوي.

وأضاف المصدر أن الزميلة نبراس عامر كانت تتأهب لإجراء عملية جراحية لزراعة كلى، بعد تكفل فاعلي خير بتكاليف العملية، لكن حالتها الصحية تدهورت في الأسبوع الأخير ونقلت إلى العناية المركزة، وفارقت الحياة اليوم.

وعملت الإعلامية نبراس عامر في أكثر من قناة تلفزيونية أبرزها قناة سبأ الحكومية وقناة اليمن اليوم، وقدمت مؤخرًا في قناة اليمن اليوم برنامج الصحافة اليوم وصباحكم وطن وغيرها من البرامج الشيقة والتي حظيت بشعبية واسعة .

وكانت الإعلامية نبراس عامر من الإعلاميين الذين حددوا موقفا من ميليشيات الحوثي عقب ثورة الثاني من ديسمبر 2017 ونزحت الى عدن ومن ثم انتقلت الى القاهرة حيث ظلت تعمل بجد وإخلاص وبمهنية عالية وتفضح انتهاكات الحوثي للراي العام وتستنهض الجماهير للتحرر من كابوس الميليشيات . وبرحيل الزميلة نبراس فقد الاعلام اليمني صوتا وطنيا شجاعا انحاز للشعب والوطن والجمهورية.

أسرة نشوان نيوز تتقدم بخالص العزاء والمواساة لاسرة الزميلة نبراس عامر وكافة زملائها وأقاربها.
سائلة المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنها فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون.