أمن عدن: ضبط خلية اغتيالات وتجارة مخدرات بعملية نوعية

  

أمن عدن يتحدث عن ضبط خلية اغتيالات وتجارة مخدرات

أمن عدن: ضبط خلية اغتيالات وتجارة مخدرات بعملية نوعية في المنصورة


أعلنت إدارة أمن مدينة عدن جنوبي اليمن الاثنين أنها تمكنت من ضبط خلية اغتيالات وتجارة مخدرات في المدينة.

وأوضحت الإدارة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن ذلك بعد رصد دقيقة ووفقا لمعلومات استخباراتية، وبعملية نوعية نفذتها وحدة خاصة من قوات الطوارى والدعم الأمني – امن عدن بقيادة العقيد محمد حسين الخيلي.

وأضافت أن الوحدة الأمنية قامت بمداهمة احد الفنادق في مديرية المنصورة وضبط خليه إرهابية ثبت تورطها بعمليات الاغتيالات في مناطق المحاريق والمنصورة ودار سعد وكذا تمارس عمليات بيع وتوزيع الحشيش والحبوب المخدرة.

وأوضحت أنه خلال عملية مداهمة الفندق التي تمت بنجاح تام جرى ضبط عدد من افراد الخلية وهم على النحو التالي : ( م . ع .ص ) و( م . ع . م ) و( ت . ع . ح ) في حالة تلبس تام وبحوزتهم عدد من قطع السلاح والذخائر كما تم ضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة.

وقالت إدارة أمن عدن إنها تم التحقيق مع الخلية الإرهابية ومن خلال الاعترافات التي كشفت مركز تواجد بقية أعضاء الخلية في منطقة بير فضل ليتم التحقق من صحة المعلومات من خلال عملية رصد دقيق ثم تم توجيه قوة من قوات الطواري والدعم الأمني – امن عدن الى منطقة بير فضل .

وعقب ذلك، جرى تنفيذ عملية مداهمة نوعية تم من خلالها ضبط بقية افراد الخلية الإرهابية وهم ( م .ع. س) و (س . ص .ق ) و (م .س .س) والعثور على كميات من الحشيش والحبوب المخدرة وعدد من قطع السلاح وذخائر متنوعه إضافة الى بطائق هوية بأسماء مختلفة لعناصر الخلية الإرهابية.

عناوين ذات صلة: