عبدالله اسماعيل يطلق برنامج بالمسند: بانوراما تاريخية يمنية تبدأ اليوم

   نشوان نيوز - تعز

عبدالله اسماعيل يطلق برنامج بالمسند

عبدالله اسماعيل يطلق برنامج بالمسند: بانوراما تاريخية يمنية تبدأ اليوم


أعلن الإعلامي اليمني المعروف عبدالله اسماعيل إطلاق برنامج متخصص بالتاريخ اليمني وهو عبارة عن بانوراما تاريخية يمنية، حيث تبث الحلقة الأولى على قناته بموقع يوتيوب مساء اليوم الثلاثاء.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، فإن برنامج “بالمسند”.. بانوراما تاريخية يمنية تضع النقاط على الحروف، وتقدم التاريخ اليمني لأبناء اليمن وكل محبيه ودارسيه، بأسلوب متفرديجمع بين المعلومة والدلالة، الصوت والصورة والرقم، وفقا لأدق مصادر التاريخ، وأرقى معايير الإعلام الجديد، أملاً في بلورة وعي جمعي بحقائق الأمس وشواهد اليوم، استنقاذاً للحاضر وفتح نوافذ المستقبل.

كما يقول إن “بالمسند” برنامج يعرّي زيف إمامة الكهنوت، التي اغتالت الماضي، ولوّثت الحاضر وتريد أن تفخخ مستقبل الأجيال. وتأتي رسالة البرنامج انطلاقا من أن اليمنيين سيمسكون زمام المبادرة من جديد إذا وضعوا أيديهم على نقاط قوتهم وضعفهم، وامتلكوا الإحاطة الكافية بخلفيات هذا المشروع المدمر وسوابقه الإجرامية وأساليبه التضليلية المتكررة.

 

بالمسند.. من إعداد وتقديم الأستاذ عبدالله إسماعيل. ويبث أسبوعيا، بمشيئة الله تعالى، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن ، عبر حسابه في تطبيق يوتيوب على الرابط التالي: القناة

يشار إلى أن التسمية تعود إلى الخط المسند أو الخط الحميري وهو نظام الكتابة الذي يرمز إلى الحضارة اليمنية سبأ وحمير واستخدمه اليمنيون القدماء منذ ما القرن العاشر قبل الميلاد تقريباً.

عناوين ذات صلة: