الشيخ ناصر حسين العواضي: ما أخذ بالقوة سيُستعاد بها وأدعو للالتحام بالجبهة

  

الشيخ ناصر حسين العجي العواضي

الشيخ ناصر حسين العواضي: ما أخذ بالقوة سيُستعاد بها وأدعو قبائل البيضاء للالتحام بالجبهة


قال الشيخ ناصر حسين العجي العواضي أحد وجهاء آل عواض في محافظة البيضاء وسط اليمن إن ما أخذ بالقوة سيُستعاد بالقوة في أعقاب أحداث مديرية ردمان التي تقدم خلالها الحوثيون ودعا للالتحام بقوات الجيش بجبهات المواجهة معهم.

وأوضح ناصر العواضي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، وخاطب من خلاله جميع أبناء ومشائخ آل عواض بأنه “حدث ما حدث في ردمان ولغوال ولكل جواد كبوة، والحرب كر وفر وما أُخذ بالقوة سوف يُستعاد بالقوة بسواعدكم ودمائكم أيها النشامى”.
وأضاف “نحن الآن وجمع من قبائلنا آل عواض نلتحم بالجبهة الى جانب أبطال العبدية بقيادة البطل سيف الشدادي ومن يشارك الى جانبهم من قبائلنا وفي مقدمتهم الوالد اسماعيل العجي وتحت لواء الجيش الوطني وقيادة المحور، ممثلة بالقائد البطل عبدالرب الاصبحي”.
وتابع ” أدعو جميع أبطال آل عواض إلى الالتحام بالمعركة لغسل العار وتحقيق الانتصار وسوف تجدون كل الدعم والمساندة من الشرعية والتحالف. والمعركة معركة الوطن والجمهورية ليس أمامنا إلا أن نخوضها وننتصر فيها على مشروع الإمامة وأذناب إيران”.
وكانت مليشيات الحوثيين اقتحمت مديرية ردمان في البيضاء بعد أن صعدت باتجاه المديرية منذ نحو شهرين، في أعقاب إعلان الشيخ ياسر العواضي نكف القبائل للمطالبة بمحاسبة مشرفي الحوثي الذين أقدموا على قتل جهاد الأصبحي.

نص بيان الشيخ ناصر حسين العجي العواضي :

إنّا لكالبحر لا تنزاح موجتُهُ
إلا ليرتدّ موجاً ضارياً عاتي

غدا سيعلم كل الناس قاطبةً
بأننا الأسدُ فرسانُ الملماتِ

الإخوة مشائخ وعقال
وأفراد آل عواض
أبطال آل عواض جميعاً
حدث ما حدث في ردمان والاغوال ومعركة قانية ولكل جواد كبوة، والحرب كر وفر وما أُخذ بالقوة سوف يُستعاد بالقوة بسواعدكم ودمائكم أيها النشامى.
نحن الآن وجمع من قبائلنا آل عواض نلتحم بالجبهة الى جانب أبطال العبدية بقيادة البطل سيف الشدادي ومن يشارك الى جانبهم من قبائلنا وفي مقدمتهم الوالد اسماعيل العجي وتحت لواء الجيش الوطني وقيادة المحور، ممثلة بالقائد العميد عبدالرب الاصبحي.
وعليه فإنني أدعو جميع أبطال آل عواض إلى الالتحام بالمعركة لغسل العار وتحقيق الانتصار وسوف تجدون كل الدعم والمساندة من الشرعية والتحالف. والمعركة معركة الوطن والجمهورية ليس أمامنا إلا أن نخوضها وننتصر فيها على مشروع الإمامة وأذناب إيران.
وأهيب بقبائل البيضاء الأبطال وأبطال الجيش الوطني التصعيد في كل جبهات البيضاء.

وأبشروا بالظفر بإذن الله ولا نامت اعين الجبناء
الشيخ ناصر حسين العجي العواضي

عناوين ذات صلة: