ألوية العمالقة تكشف حقيقة الأنباء عن انسحاب قوات من الساحل الغربي

   نشوان نيوز - الحديدة

قوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي اليمن - الحديدة

ألوية العمالقة تكشف حقيقة الأنباء عن انسحاب قوات من الساحل الغربي في اليمن


كشفت قوات ألوية العمالقة المشاركة ضمن القوات الحكومية في الحديدة غربي اليمن ومناطق أخرى حقيقة الأنباء عن انسحاب قوات من الساحل الغربي.

وفي تصريح له، نفى الناطق الرسمي باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي “صحة الاخبار والإشاعات التي تتحدث عن انساحب لقوات من ألوية العمالقة من جبهة الساحل الغربي والتي تروجها اقلام مشبوهة تسعى الا شق الصف في جبهة الساحل الغربي”.

وقال ناطق العمالقة إن “ما حدث في جبهة الساحل الغربي هو اعادة تموضع وانتشار للقوات وتبادل مواقع في قطاعات جبهة الساحل الغربي ولا يوجد اي صحة للاخبار التي يروج لها الذباب الإلكتروني للقوى المعادية والتي يغضبها تماسك القوات المشتركة في الجبهة”.

واختتم المهجمي تصريحة ان “ألوية العمالقة اشد تماسكا وتلاحما وستظل هي القوة الضاربة الموحدة وستحافظ على موقعها في رأس حربة عمليات تحرير الساحل الغربي ولن يحصل ما تتمناه وتروج له القوى المعادية من إشاعات ونشر اخبار كاذبة عبر ذبابها الإلكتروني”.

وتعد ألوية العمالقة أحد أبرز مكونات القوات المشتركة إلى جانب كل من قوات المقاومة الوطنية – ألوية حراس الجمهورية وقوات المقاومة الوطنية وشاركت بفعالية في المعارك ضد ميليشيات الحوثيين غرب تعز وحتى الحديدة .

عناوين ذات صلة: