بن زبع: هذا ما يميز أبناء مأرب بمعركة الدفاع عن آخر معاقل الجمهورية

   نشوان نيوز - مأرب

علوي الباشا بن زبع

بن زبع: هذا ما يميز أبناء مأرب بمعركة الدفاع عن آخر معاقل الجمهورية


قال عضو مجلس الشورى في اليمن وعضو البرلمان العربي علوي الباشا بن زبع إن أبناء القبائل في محافظة مأرب ومعهم من وصفهم بـ”شرفاء الجيش الوطني والمقاومة”، يقاتلون ببسالة واستشهاد لتبقى مأرب آخر معاقلة الجمهورية وحاضنة الشرعية.

جاء ذلك في منشور على حسابه، تعليقاً على تطورات مأرب تابعه نشوان نيوز ، حيث قال بن زبع وهو أحد وجهاء المحافظة “‏يقاتل ⁧ القبائل ⁩ ببسالة واستشهاد، ويقاتل معهم شرفاء الجيش الوطني والمقاومة في كل الجبهات لتبقى ⁧ مارب ⁩ آخر معاقل الجمهورية وحاضنة الشرعية”.

وأضاف أن “‏الجميع أمام خيار وحيد هو أن تبقى مارب ⁩ صامدة وشامخة لتبقى معها راية الدولة والجمهورية وهذا الذي سيكون بمشيئة الله”، وتابع “‏لنثق: ⁧ مارب ⁩ لن تحكم بالمليشيات. ‏مارب لن تحكم إلا بالدولة بغض النظر عمن صدق معهم أو خذلهم.

وواصل “يتحدث المشائخ والقادة العسكريون من ⁧ أبناء مارب ⁩ بخطاب عربي يدرك وجع الدماء ويحترم مشاعر حتى أهل المعتدين على مناطقهم، وهذا الخطاب الأخلاقي يفتقده الآخر، ويفتقده من يزايد على مواقف ⁧ القبائل ⁩ الذي حسموا أمرهم من أول طلقة رصاص”.

وختم “نعلم أن المعركة صعبة وأن المتشفين والمتربصين كثُر، ونعلم أن الخسائر باهظة علينا وعلى المليشيات الحوثية المعتدية ومن يغريهم بالمزيد من التهور، ومع هذا لا شيء نخاف عليه أكثر من بقاء صمود مارب وكرامتنا وباقي الاحتمالات تحت اقدامنا.. هذا قدرنا ومستعدون لتقبل نتائجه بأي حال. وثقتنا بالله كبيرة”.