متحدث الجيش يدحض إدعاءات الجبواني: شائعات مغرضة من مخيلته

   نشوان نيوز

المتحدث باسم قوات الجيش الشرعية في مأرب العميد عبده مجلي

متحدث الجيش في اليمن يدحض إدعاءات الجبواني: شائعات مغرضة من مخيلته والرئيس هادي من يدير العمليات العسكرية


دحض المتحدث باسم قوات الجيش اليمني العميد عبده مجلي، اليوم، الإدعاءات والمزاعم التي رددها وزير النقل السابق صالح الجبواني بشأن رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك معتبراً أنها شائعات مغروضة تروج لانقاسامات لا وجود لها إلا بمخيلة وعقول أصحابها.
وفي تصريح نقله موقع الجيش، دعا مجلي إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية، وعدم الانجرار “خلف الشائعات التي يروج لها بعض الأشخاص، الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة، التي تستهدف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتروج لانقسامات لا توجد إلا في مخيلة وعقول أصحابها”.

وقال المتحدث إنه “لا صحة لما روج له مؤخراً من شائعات، نالت من رئيس الوزراء، الدكتور معين عبد الملك، والتي تحاول إحداث فجوة بين دولة رئيس الوزراء والجيش الوطني”.. مؤكداً أن “رئيس الوزراء يولي الجيش اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية”.

ودعا وسائل الإعلام التي “انساقت خلف تلك الشائعات”، إلى “تحري المصداقية، واستقاء أخبارها من المصادر الرسمية، وعدم الانجرار خلف أي شائعات أو ادعاءات أو حرب نفسية، تستهدف قيادتنا السياسية والعسكرية، وشعبنا اليمني وقواته المسلحة”، حد تعبيره.

وأفاد أن الأعمال العسكرية والقتالية، تدار في القوات المسلحة، بتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ووزير الدفاع، الفريق الركن محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن، صغير بن عزيز، وبإدارة من قادة المناطق والمحاور وقادة الألوية العسكرية.

وأضاف أن الجيش، يعمل على أسس وطنية، وعلمية حديثة، بعيداً عن الولاءات الحزبية والمناطقية، ويتكون من كل المحافظات اليمنية، ملتزماً بالدستور والقوانين النافذة في البلد.

وثمن مجلي “الإسناد الجوي لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن”، والتي قال إنها “نفذت أهدافها بدقة، ودمرت تعزيزات وتحصينات وعربات وأطقم المليشيات الحوثية الانقلابية، المدعومة من إيران”، حد تعبيره.

عناوين ذات صلة: