لملس يوجّه مدراء المكاتب التنفيذية في عدن بتهيئة الأجواء لعودة الحكومة

لملس يوجّه مدراء المكاتب التنفيذية في عدن بتهيئة الأجواء لعودة الحكومة
لملس يوجه مدراء المكاتب التنفيذية في عدن بتهيئة الأجواء لعودة الحكومة (إعلام المحافظ)

لملس يوجّه مدراء المكاتب التنفيذية في عدن جنوبي اليمن بتهيئة الأجواء لعودة الحكومة المرتقبة: توجيهات الرئيس ملزمة


وجه محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، اليوم الاثنين، مدراء المكاتب التنفيذية في العاصمة المؤقتة، بتهيئة الأجواء لعودة الحكومة، المرتقب أن تصل خلال الساعات والأيام القادمة.
وحسب بيان، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فقد أكد لملس أن كلمة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أمام الحكومة الجديدة، منذ أيام، تمثل توجيهات ملزمة التنفيذ وبرنامج عمل لقيادة المحافظة خلال المرحلة القادمة.
ووجّه لملس مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية في عدن بترجمة تلك التوجيهات إلى واقع عملي على الأرض والعمل على تذليل أي صعوبات أمام عودة الحكومة وتهيئة الأجواء المناسبة لعودتها وعملها من العاصمة عدن.
وأشار لملس، خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي في دورته الثالثة اليوم الاثنين، أن وجود الحكومة سيكون عوناً وعاملا مساعداً لقيادة المحافظة في حل جُملة من المشكلات التي تعاني منها العاصمة عدن.

وشدد على وجوب استغلال وجودها في عدن لتنفيذ المشروع الاستراتيجي المتمثل في إعادة بناء وتنمية عدن، والعمل على استعادة دورها الريادي في المجالات كافة.
وأضاف لملس :”الحكومة قادمة خلال اليومين القادمين بخطة وتوجه وبرنامج لمعالجة كل التحديات، وعليه نحن سنكون جاهزين لها بكل برامجنا وخططنا وكل إمكانياتنا وسنكون مساعدين لها لتجاوز هذه التحديات”.

ووقف المجتمعون، حسب البيان؟، دقيقة حداد وتمت قراءة الفاتحة على روح الفقيد أحمد علي أحمد مدير عام السكرتارية والمتابعة الفنية بديوان المحافظة.
واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بتقصي أوضاع مكتب التربية والتعليم، والذي تضمن أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي وكذلك السلبيات، بالإضافة إلى عدد من من المعالجات لحل تلك الاشكاليات.
كما استعرض الاجتماع أيضاً، التقرير المُقدم من مكتب الصناعة والتجارة لمجمل أنشطة المكتب ودوره في ظل الارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية.

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية