[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

إنطلاق حملة الكترونية واسعة حول إرهاب الحوثيين في اليمن

انطلاق حملة الكترونية واسعة على مواقع التواصل حول إرهاب الحوثيين في اليمن: #HouthiTerrorismInYemen


أعلن نشطاء وإعلاميون يمنيون، إطلاق حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تركز حول انتهاكات مليشيات الحوثيين في اليمن وتصنيف الجماعة منظمة إرهابية من قبل الولايات المتحدة.
الحملة التي تنطلق تحت هاتشاج #HouthiTerrorismInYemen، على مدى يومي الـ24 وال25 من يناير/كانون الأول 2021، تسعى لتسليط الضوء على ممارسات جماعة الحوثي المدعومة من إيران، وانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن.
وقال المنظمون للحملة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، إن الحوثيين "جلبوا الحرب على الناس، ثم ولولوا في الخارج لدى المنظمات الدولية عن العدوان والمجاعة والحصار وبقية نوتات الأسطوانة".
‏وأضاف المنظمون أن الحوثيين "تم تصنيفهم منظمة إرهابية، ثم طلبوا -بالترهيب والترغيب- من ضحاياهم أن يخرجوا للتظاهر ضد تصنيفهم إرهابيين".
وأشار المشاركون إلى جماعة الحوثي هي السبب في الحرب التي يشهدها اليمن منذ سنوات، وأنهم سبب "هم المعاناة الحقيقية التي حلت باليمن".

وأشاروا إلى إطلاق حملة كبرى باللغتين العربية والانجليزية، تعمل على توضيح جرائم الحوثي الإرهابية للعالم والمطالبة بتصنيفه إرهابيا من الدول الأخرى غير الولايات المتحدة الأمريكية.

وبلغت التغريدات حتى مساء اليوم، أكثر من 22 ألف تغريدة، وسط توقعات بمزيد من التفاعل في الساعات القادمة.

 

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى