[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
الفيديورئيسية

فيديو لقاء رئيس الأركان صغير عزيز مع قناة اليمن: موعدنا النصر

بالفيديو.. لقاء رئيس الأركان صغير عزيز مع قناة اليمن الفضائية: موعدنا النصر على المليشيات الحوثية


قال رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز إن المعركة التي يخوضها الجيش والمقاومة هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية "الإيرانية".
جاء ذلك، في لقاء خاص، بثته قناة اليمن الفضائية، التابعة للشرعية، مساء أمس الجمعة، تحدث خلاله بن عزيز، عن المستجدات، بما فيها تطورات مأرب وهجمات الحوثيين والعلاقات مع دول التحالف.
وقال رئيس الأركان إن الجيش يقاتل "المليشيا الحوثية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات"، وإن لدى القوات المسلحة هدفاً سامياً، والمتمثل بالدفاع عن اليمن وهوية اليمنيين وعروبتهم"، كما أن " لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار".

أضاف أن "الحركة الحوثية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها".

وتابع لدى الجيش من الخطط والحسابات الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه.. مضيفا ” نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة”.

 

ودعا رئيس هيئة الأركان إلى أن يثق الجميع بالجيش والمقاومة والقبائل المساندة وبتحالف دعم الشرعية، مشيراً إلى أنه “لا يمكن الاستغناء عن التحالف ولا يستطيعون الاستغناء عنا فعدونا وهدفنا وأمننا واحد”.. مثمنا دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه للقوات المسلحة وللشعب اليمني.

واعتبر أن القائد الحقيقي لمعركة الحوثيين هو القيادي المعين من طهران سفيراً لدى الحوثيين حسن ايرلو، وتابع أن "الحوثيين ما هم إلا أداة لتنفيذ مشروع إيران التدميري في اليمن والوطن العربي".

وخاطب رئيس الأركان المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثي قائلا ” إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني”.
ودعا صغير بن عزيز، كل القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثي، إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر.

فيديو مقابلة / لقاء رئيس الأركان صغير عزيز مع قناة اليمن الفضائية:

 

 

عناوين ذات صلة:

 

زر الذهاب إلى الأعلى