محافظ تعز يشكل لجان تنظيم ومتابعة دعم وإسناد معركة التحرير

محافظ تعز يشكل لجان تنظيم ومتابعة دعم وإسناد معركة التحرير
محافظ تعز يشكل لجان متابعة معركة تحرير المحافظة (إعلام المحافظة)

محافظ تعز جنوبي اليمن يشكل لجان تنظيم ومتابعة دعم وإسناد معركة التحرير في المحافظة بعد إعلان التعبئة


أعلن محافظ محافظة تعز جنوبي اليمن نبيل شمسان، اليوم السبت، تشكل لجان لتنظيم ومتابعة إجراءات دعم وإسناد معركة التحرير للمحافظة من مليشيات الحوثيين بعد أيام من إعلان التعبئة العامة.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، ناقش المحافظ مخرجات اللقاء الموسع لاعلان التعبئة العامة والنتائج والترتيبات والاجراءات المتعلقة بعملية الدعم والاسناد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.
و أشاد محافظ تعز في اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلين عن قيادة المحور وإدارة الشرطة ومدراء المديريات ، بالتفاعل الكبير لأبناء المحافظة تجاه عملية الدعم والاسناد للجيش الوطني وحملات التبرعات والقوافل الغذائية من مختلف المديريات.
واعتبر أن التفاعل يؤكد توجه أبناء المحافظة لاستكمال التحرير لإيقاف القصف اليومي للمليشيات واستهداف الاحياء السكنية وسقوط مدنيين ابرياء وإنهاء تفاصيل المعاناة الانسانية المستمرة دون رجعة.
وقال المحافظ ” أن مخرجات اللقاء الموسع حظيت بارتياح شعبي كبير ومباركة القيادة السياسية ورفعت منعويات أبطال الجيش الوطني والامن الذين يسطرون أروع الصور والمشاهد البطولية”..

وأشار الى أن هناك عدد من القرارات تتمثل بخصم ثلاثة أشهر من مرتبات قيادة السلطة المحلية ومدراء العموم ومدراء المديريات لصالح عملية الدعم والاسناد وكذلك ستقوم اللجان المشكلة من الجهات والمالية ومندوب عن قيادة المحور بعكس الايرادات والوفورات والمبالغ المجنبة وإيداعها بالحساب البنكي وفق لائحة مالية وقواعد وضوابط لادارة الحساب وبيان قائمة الموارد والتبرعات المودعة وإعداد آلية لقواعد وإجراءات التحصيل والايداع وتحديد مجالات الانفاق لتغطية احتياجات معركة التحرير الكامل .
ونوه الى أن وكلاء المحافظة سيقومون بالاشراف والتحشيد للتبرعات وتسيير قوافل الدعم بالتعاون مع مدراء المديريات والوجهات والشخصيات الاجتماعية وفق آلية موحدة للتبرعات تصب في صالح الحساب البنكي بعيداً عن العشوائية.
كما شكل المحافظ، لجنة إعلامية لتوحيد الاعلامي المدني والعسكري والامني لدعم ومساندة عملية التحرير بالاضافة الى لجنة من الاحزاب والتنظيمات السياسية للدعم والاسناد السياسي وستكون هذه اللجان خاضعة للجنة الإشراف والمتابعة برئاسة المحافظ وعضوية وكلاء المحافظة ومندوب عن قيادة المحور ومندوب عن الأجهزة الأمنية .
وأشار المحافظ شمسان، الى أن الجيش الوطني والامن مستمرين في خوض معارك التحرير بالتعاون مع إخوانهم من مختلف المديريات ولن تتوقف المعارك الا بتحرير كافة مناطق المحافظة من دنس المليشيات الاجرامية.

دعم مديريات المخا والوزاعية وذوباب

إلى ذلك، ناقش اجتماع موسع برئاسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع مدراء مديريات الوازعية والمخأ وذباب وموزع، دعم وإسناد الجيش الوطني لاستكمال عملية التحرير.
كما ناقش الاجتماع، حسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، الجوانب الأمنية والتنموية بالمديريات وتفعيل دور المؤسسات الحكومية والتشديد على ضبط وتحصيل الإيرادات.
وأكد المحافظ بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل المهندس رشاد الاكحلي، على أهمية العمل بوتيرة عالية لتحسين الخدمات للمواطنين في هذه المديريات التي تشكل العمق الاساسي للمحافظة ورافداً مهما لمعركة التحرير مؤكداً على تظافر الجهود المحلية والشعبية لعملية الدعم والاسناد لاستكمال تحرير جميع مديريات المحافظة.
وفي اللقاء استمع المحافظ من مدراء المديريات الى شرح حول طبيعة الأوضاع وأداء فروع المكاتب التنفيذية في هذه المديريات.

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية