معين عبدالملك: الحفاظ على الوفاق بموجب اتفاق الرياض ركيزة للانتصار

معين عبدالملك: الحفاظ على الوفاق بموجب اتفاق الرياض ركيزة للانتصار
معين عبدالملك يعلن مشروع برنامج الحكومة العام (إعلام رئاسة الوزراء)

معين عبدالملك: الحفاظ على الوفاق بموجب اتفاق الرياض ركيزة للانتصار بمعركة اليمن والعرب ضد وكلاء إيران


قال رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك، ان الحفاظ على الوفاق السياسي المحقق بموجب اتفاق الرياض بمثابة ركيزة أساسية للانتصار في المعركة مع مليشيات الحوثيين الذين وصفهم بوكلاء إيران في اليمن.
وأوضح عبدالملك في كلمة ألقاها خلال أمسية رمضانية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت أن الحفاظ على الوفاق وفق الاتفاق الذي رعته السعودية بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي يمثل “ركيزة أساسية للانتصار في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيا الحوثي”.
ونوه رئيس الوزراء بما تبذله “المملكة العربية السعودية لاستمرار التوافق الوطني واستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب”.
وجاءت تصريحات عبدالملك خلال أمسية رمضانية في حضرموت، بمشاركة عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعلماء والدعاة وقيادات من السلطتين المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية بوادي وصحراء حضرموت.

ولفت رئيس الوزراء الى زيارته لمأرب وقبلها الى حضرموت وحاليا سيئون وما لمسه من التفاف الشعبي لدعم معركة استكمال انهاء الانقلاب الحوثي، والحفاظ على الدولة والجمهورية.. مشيرا الى ان معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين وهي “بوابة لتحقيق الانتصار والقضاء على المشروع العنصري والكهنوتي الحوثي”، حد تعبيره.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بما تقدمه حضرموت من نموذج في التماسك الاجتماعي انطلاقاً من ارثها المتراكم والعريق واهمية الحفاظ على هذا التماسك والدور القيادي المجتمعي.. مشيراً الى ان تكامل الجهود الرسمية والشعبية هو الأساس للنجاح والنهوض وتحقيق الاستقرار والتنمية والعيش الكريم.

واعرب رئيس الوزراء عن تفهمه لطبيعة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن وتراجع قدراته الشرائية، جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية، وخطط الحكومة لتخفيف المعاناة والتداعيات المختلفة على معيشة وحياة المواطنين اليومية.. مؤكدًا الحرص على خلق التنافس الإيجابي بين المحافظات بما ينعكس على التنمية وخدمة المواطنين.

عناوين ذات صلة:

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية