[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

البيضاء: الجيش والمقاومة يواصلان التقدم بعد تحرير مركز مديرية الزاهر

البيضاء: الجيش والمقاومة يواصلان التقدم بعد تحرير مركز مديرية الزاهر وسط اليمن وخسائر في صفوف الحوثيين


أعلنت مصادر عسكرية وأخرى محلية اليوم، أن قوات الجيش اليمني ومسلحي القبائل من رجال المقاومة الشعبية واصلوا التقدم باتجاه مناطق جديدة في محافظة البيضاء، بعد ساعات من وصولها إلى مركز مديرية الزاهر وفرار مسلحي الحوثيين.
وأفادت مصادر محلية لـ"نشوان نيوز"، أن الجيش والقبائل واصلوا اليوم التقدم صوب مركز محافظة البيضاء وفي جبهة الصومعة الحازمة بعد مواجهات تكبد الحوثيون خلالها خسائر بشرية وفي العتاد.
من جانبه، أكد السياسي في حزب اتحاد الرشاد والقيادي في المقاومة الشعبية، أن خمسة من آل حميقان، استشهدوا خلال المواجهات اليوم، مشيراً إلى أن عدد القتلى من أبناء القبيلة وصل إلى 12 شهيداً، خلال تحرير مركز مديرية الزاهر ومواقع أخرى.
وفي تصريح له، أشاد وكيل محافظة البيضاء الشيخ سليمان الحميقاني بدعم التحالف بقيادة السعودية وقوات ألوية العمالقة بالمشاركة والدعم للتقدم الذي حققته قوات الشرعية في اليومين الأخيرين.
وفي بيان له، أكدت قوات العمالقة، مشاركة مقاتلين في صفوفها إلى جوار مقاتلي قبائل آل حميقان في عملية طرد مليشيات الحوثي وتحرير مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
وأوضحت القوة أن رجال "ألوية العمالقة سطروااليوم ملاحم بطولية في قتال مليشيات الحوثي وتطهير مديرية الزاهر بعد أن كبدوا مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد.

عناوين ذات صلة:

ياسر العواضي: مشرفو الحوثي في البيضاء بغوا وهتكوا وأهانوا أهلها

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى