[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

سياسي المقاومة الوطنية: صواريخ الحوثي بأحياء مأرب جريمة حرب

سياسي المقاومة الوطنية: صواريخ الحوثي بأحياء مأرب وسط اليمن جريمة حرب مكتملة الأركان


المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بأشد العبارات في اليمن الأحد، ما وصفها بـ"جريمة قصف ميليشيات الحوثي الإرهابية بالصواريخ الباليستية لمدينة مارب المكتظة بالسكان، بما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين وألحق أضراراً فادحة بمنازل المواطنين، كما تسبب ترويع السكان المدنيين.

واعتبر المكتب في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه أن "هذه الجريمة البشعة تعد جريمة حرب مكتملة الأركان، وتكشف عن دموية هذه الجماعة الإرهابية وتماديها في سفك دماء اليمنيين العزل مستخدمة الأسلحة الإيرانية لضرب الأعيان المدنية في مارب وغيرها ضاربة عرض الحائط بكل التعاليم الدينية والقوانين والمواثيق الدولية".

واهاب "المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بكل القوى الوطنية الى توحيد صفوفها والتحرك الفوري بإرادة وطنية واحدة لحماية شعبنا اليمني ووضع نهاية لإرهاب جماعة الحوثي التي تزداد وحشية وهمجية وعدوانية".
وقال إن "هذا التصعيد يعد بمثابة رسالة واضحة على رفض ميليشيات الحوثي للحلول السلمية، وإصرارها على العنف والإرهاب ونسف كل الجهود الصادقة التي تبذل لوقف الحرب وإنهاء معاناة شعبنا اليمني".

واختتم بيان المكتب السياسي بتقديم "تعازيه الحارة لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا القصف الهمجي، والشفاء العاجل للجرحى.. مجددا التأكيد ان دماءهم لن تذهب هدرا وسينال المجرمون عقابهم الرادع عاجلا أم آجلا"، وفقاً لما جاء في البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى