[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرة

سياسي المقاومة الوطنية: جريمة استهداف محافظ عدن لا تخدم إلا الحوثي

سياسي المقاومة الوطنية: جريمة استهداف محافظ عدن لا تخدم إلا المخطط الحوثي الإيراني في اليمن


وصف المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في اليمن، التفجير الذي استهدف موكب محافظ عدن أحمد لملس ووزير الزراعة والثروة السمكية سالم السقطري، بأنه "عمل إرهابي غادر"، وقال إنه لا يخدم سوى المخطط الحوثي الإيراني.
جاء ذلك في بيان أصدره وحصل نشوان نيوز على نسخة منه، تضمن إدانة ما وصفه بـ"الجريمة الإرهابية"، المحافظ والوزير وعدد من المسئولين بسيارة مفخخة بمديرية التواهي في محافظة عدن، والتي أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وأشار البيان إلى أن "العملية الإرهابية" تحاول النيل من "عدن وأمنها واستقرارها، والتي هي بأمس الحاجة إلى تكاتف وتعاون الجميع وإيلائها المزيد من الاهتمام لتجاوز الصعوبات التي تواجهها". قائلاً إن هذا العمل الإرهابي الغادر لن ينال من عدن وقيادتها، بل سيزيدهم ثقة وإصرارا على مواجهة الإرهاب، وإلى جانبهم كل شرفاء الوطن.

كما لفت إلى أن "هذه العملية الإرهابية الغادرة لا تخدم إلا المخطط الحوثي الإيراني والجماعات الإرهابية". ودعا "جميع القوى الوطنية إلى استشعار خطورة المرحلة والعمل صفا واحدا لمواجهة عدو اليمن الأول المتمثل بميليشيات الحوثي"، معرباً "عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء، وتمنياته الشفاء العاجل للجرحى".

الجدير بالذكر أن الانفجار وقع أثناء مرور موكب المحافظ ووزير الزراعة والثروة السمكية ومسؤولين آخرين في التواهي، ونتج عنه سقوط العديد من القتلى والجرحى، بما في ذلك، مدنيون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى