[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةعربي ودولي

الدفاعات السعودية تعترض وتدمر 8 طائرات حوثية مفخخة

التحالف: الدفاعات السعودية تعترض وتدمر 8 طائرات حوثية مفخخة استهدفت المملكة بالتزامن مع هجمات في الإمارات


أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم، عن اعتراض وتدمير ثماني طائرات حوثية مفخخة بدون طيار، استهدفت السعودية ، بالتزامن مع هجمات طالت أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن التحالف أن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت ما مجموعه ثماني طائرات أطلقت باتجاه المملكة. وأكد أنه يتابع تهديد هجمات عدائية باستخدام طائرات مسيّرة بالأجواء.
ونشر التحالف مقاطع فيديو تظهر جانباً من اعتراض طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران باتجاه السعودية خلال الساعات الماضية.
ويأتي الإعلان، بالترافق مع هجمات حوثية استهدفت مطار أبوظبي في الإمارات ومنشآت فيه، نتج عنه سقوط ثلاثة قتلى وجرحى وفقاً لوكالة أنباء الإمارات.
ونقلت الوكالة عن شرطة أبوظبي أنها سيطرت على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.
وأضافت أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و شخصين من الجنسية الهندية و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسطة .. مشيرة إلى بدء السلطات المختصة تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.

اقرأ أيضاً: هجمات إرهابية للحوثي تستهدف أبوظبي و3 قتلى و6 جرحى

زر الذهاب إلى الأعلى