مطار عدن يستقبل طائرة إيرباص الجديدة: اليمنية تعزز الثقة

مطار عدن يستقبل طائرة إيرباص الجديدة: اليمنية تعزز الثقة
طائرة اليمنية الأحدث إيرباص تصل مطار عدن الدولي (شبكات تواصل)

مطار عدن يستقبل طائرة إيرباص الجديدة: اليمنية تعزز الثقة لدى المسافرين من خلال تحديث أسطولها


استقبل مطار عدن الدولي، اليوم، طائرة إيرباص الجديدة التابعة للخطوط الجوية اليمنية لتكون أحدث إضافة في أسطول الشركة التي تسعى لتعزيز ثقة المسافرين.

وأوضح مدير الاعلام في الخطوط الجوية اليمنية سلام جباري في تصريح لموقع نشوان نيوز أن الطائرة الجديدة اتت بداية هذا العام الجديد 2022 لتضاف إلى اسطول الخطوط الجوية اليمنية، والتي تمثل ثمرة من ثمار الجهود التي يقوم بها الكابتن أحمد مسعود العلواني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن التطور يأتي بما يواكب تحديث اسطول “اليمنية”، واختيار افضل الشركات العالمية في مجال الطيران، والاستفادة من خدماتها.

كما أفاد جباري أن وصول الطائرة الجديدة يأتي بالتزامن مع توجهات الخطوط الجوية اليمنية لتحديث اسطولها وتعزيز ثقة اليمنيين بخدمات وامان طيران اليمنية وتجاوز كل التحديات والظروف التي تواجهها اليمن.

وأشار إلى أن الطائرة الجديدة التي وصلت مطار عدن اليوم الجمعة تم تسميتها بإسم (عدن) ثغر اليمن الباسم، والتي ستدخل خط التشغيل وستكون ذات فاعلية كبيرة في الرحلات الجوية اليمنية، و زيادة الرحلات الجوية ومواجهة الطلبات المتزايدة للناقل الوطني الوحيد ولتجسيد معاني الوحدة الوطنية الحقيقية.

اقرأ أيضاً: طيار يمني يعيد امرأة توفت بالاجواء الدولية إلى مطار عدن