المشتركة تعلن تدمير 9 أهداف لمليشيات الحوثي وتكبدها خسائر بشرية

المشتركة تعلن تدمير 9 أهداف لمليشيات الحوثي وتكبدها خسائر بشرية

القوات المشتركة في اليمن تعلن تدمير 9 أهداف لمليشيات الحوثي وتكبدها خسائر بشرية في تعز والحديدة


أعلنت القوات الحكومية المشتركة في الساحل الغربي اليوم، عن تدمير 9 أهداف تابعة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران وإلحاق خسائر بشرية في صفوف مسحلي الجماعة، بمحافظتي تعز والحديدة جنوبي وغربي البلاد.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات مكثفة للمليشيات لاستحداث مواقع في مناطق هامة بمحور البرح غرب تعز ومحور حيس جنوب الحديدة وسرعان ما تم التعامل معها بحزم.

وأضاف أن “الوحدات المرابطة في المحورين وجهت ضربات مركزة بالسلاح المناسب محققة إصابات مباشرة في العدد والعتاد”، مشيراً إلى أن تدمير 9 أهداف للمليشيات الحوثية بينها 5 في نطاق مديرية مقبنة غرب تعز و 3 جنوب مديرية الجراحي وهدف جنوب مديرية التحيتا التابعتين لمحافظة الحديدة.

ونوه المصدر إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وإجبار البقية على الفرار من المواقع التي حاولت استحداثها والتمركز فيها، من دون أن يتسنى على الفور، الحصول على إحصائيات من مصادر مستقلة.

وتقول القوات المشتركة إن “كل تحركات المليشيات في جبهات الساحل الغربي مرصودة بدقة ولن تحقق أي هدف ذات قيمة عسكرية يعزز قدراتها المتهالكة في خطوط النار”.

وكان الحوثيون كثفوا الأيام الماضية استهداف للمدنيين في ذات المحورين غرب تعز وجنوب الحديدة بـ”قصف ممنهج يستهدف عرقلة المواطنين من العودة إلى منازلهم ومزاولة أعمالهم في قراهم المحررة حديثا”، حسب القوات المشتركة.

اقرأ أيضاً: فيديو المخا – مسؤولون محليون يتحدثون عن دور المشتركة ودعم المقاومة الوطنية