فيديو – طارق صالح يتفقد التربة ويستقبل المهنئين في تعز

فيديو – طارق صالح يتفقد التربة ويستقبل المهنئين في تعز
طارق صالح يتفقد التربة ومناطق جبلية في تعز برفقة المحافظ (فيديو)

فيديو – عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن فيديو – طارق صالح يتفقد التربة ومناطق جبلية ويستقبل المهنئين بعيد الأضحى في تعز


أدى عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح مع جموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى المبارك في الجامع الكبير بمدينة التربة محافظة تعز.

ووفقاً لوكالة الانباء اليمنية، فقد نقل العميد طارق تحيات وتهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، واعضاء المجلس لأبناء محافظة تعز، مؤكدًا مواصلة العمل على حشد الطاقات لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية، والضغط عليها لرفع الحصار بشكل كامل عن المحافظة التزامًا بتنفيذ بنود الهدنة.

إلى ذلك، استقبل طارق صالح، الأحد، القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى، بحضور المحافظ نبيل شمسان.

وناقش عضو مجلس القيادة مع “الحاضرين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة على ضوء الخروقات الحوثية، ومحاولات المليشيات الالتفاف على التزاماتها التي نص عليها اتفاق الهدنة في فتح الطرق الرئيسية والمعابر بشكل كامل وضمان حرية تنقل المواطنين وحركة السلع والبضائع”.

وأشاد وفقاً للمصدر بـ”صمود واستبسال محافظة تعز التي شكلت حائط صد في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والانقلاب الحوثي، وحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية لمواجهة كافة الاحتمالات في ضل استمرار التعنت الحوثي، ومحاولاته استغلال الهدنة لتحشيد عناصره وعتاده نحو جبهات المحافظة”.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: المجلس الرئاسي وعيد الأضحى في 4 محافظات – تغطية بالصور