اللجنة البرلمانية تواصل مراجعة الموازنة وتضع ملاحظات نهائية بالصياغة

اللجنة البرلمانية تواصل مراجعة الموازنة وتضع ملاحظات نهائية بالصياغة
اللجنة البرلمانية تواصل مراجعة الموازنة العامة للدولة وتضع ملاحظات نهائية بتقرير الصياغة (سبأ)

اللجنة البرلمانية تواصل مراجعة الموازنة العامة للدولة في اليمن 2022 وتضع ملاحظات نهائية بالصياغة


واصلت اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة ومراجعة الموازنة العامة للدولة للعام 2022م في اليمن اليوم، اجتماعاتها بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة المهندس محسن باصرة.

وحسب وكالة الأنباء الحكومية، فقد قدمت في اجتماعها اليوم الملاحظات النهائية على التقرير المقدم من لجنة الصياغة والذي يشمل عدد من المحاور التي وردت في البيان المالي لمشروع الموازنة العامة للدولة، وكلفت لجنة الصياغة لاستيعابها بالتقرير الذي سيقدم الى مجلس النواب في جلسات انعقاده القادمة.

ووفقاً المصدر، فإنه وخلال الاجتماع نوه المهندس باصرة عن تقديره لأعضاء اللجنة على الجهود التي بذلتها في دراسة مشروع الموازنات وعلى الاسئلة والآراء والمقترحات والملاحظات والتوصيات القيمة التي طرحت والتي عكست روح المسؤولية الوطنية، وبما يعزز موارد الدولة ويخفف المعاناة عن كاهل المواطن التي اثقلته وتسببت في زيادة نسبة الفقر.

كما عبر رئيس اللجنة عن شكره للجانب الحكومي ممثلاً بوزارة المالية ووكلاء الوزارة وبقية الوزارات المتخصصة وتعاونها مع اللجنة وتقديم المعلومات والردود على الملاحظات والاستفسارات والاسئلة بشكل كتابي او من خلال الردود الشفوية عند حضورها اجتماعات اللجنة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: رئيس الحكومة يشكل لجنة إعداد الموازنة العامة 2022 – أسماء