الإعلام العسكري للمشتركة يبث اعترافات خلية حوثية خامسة

الإعلام العسكري للمشتركة يبث اعترافات خلية حوثية خامسة
الإعلام العسكري للقوات المشتركة في اليمن يبث اعترافات خلية حوثية ضبطت في الساحل الغربي (إعلام القوة)

الإعلام العسكري للقوات المشتركة في اليمن يبث اعترافات خلية حوثية خامسة ضبطت في الساحل الغربي فيديو


بث الإعلام العسكري للقوات المشتركة في اليمن اليوم، تسجيل فيديو جديد، يشمل اعترافات أشخاص قال إنهم ضبطوا في شبكة تجسس زرعتها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في الساحل الغربي.

وتضم الخلية التي تعد الخامسة من نوعها، منذ أيام، وفقاً لبيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أربعة عناصر هم عبدالله عادل محمد الرجوي من محافظة تعز مديرية صالة، وحسين علي عبدالرب الحارثي من محافظة إب مديرية حزم العدين، وإبراهيم علي أحمد ناصر الشريف من محافظة الحديدة مديرية الحوك، ويحيى أحمد يحيى الأهجري من محافظة المحويت.

وحسب الفيديو، فقد أقر “عناصر الشبكة في منطوق اعترافاتهم بتجنيدهم في أوساط القوات المشتركة من قِبل قيادات حوثية وربطها بما يُسمى “جهاز الأمن والمخابرات” الحوثي؛ لرصد تحركات القوة ونقل المعلومات عنها وتنفيذ اغتيالات بعبوات ناسفة”.

وأشار المتحدثون إلى “تورطهم في التجسس ونقل معلومات لمليشيا الحوثي من داخل ألويتهم العسكرية في القوات المشتركة قبل أن يتم القبض عليهم من قِبل شُعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية”. حسب البيان.

واستغرب أعضاء الخلية “تنصل مليشيا الحوثي عنهم بعد القبض عليهم، رافضةً إدراجهم في كشوفات تبادل الأسرى في حين اختارت أسماء سُلالية معينة.”

وتعد الخلية الخامسة من نوعها، ضمن سلسلة مؤلفة من سبعة خلايا، أعلنت شعبة الاستخبارات في قوات المقاومة الوطنية ضبطها، في الساحل الغربي، ولم يصدر على الفور تعليق من الحوثيين.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: المشتركة تكشف اعترافات خلية حاول الحوثيون زرعها بصفوفها – فيديو