منتخب اليمن للشباب يحقق فوزاً كاسحاً على نظيره الغوامي 10 لهدف

منتخب اليمن للشباب يحقق فوزاً كاسحاً على نظيره الغوامي 10 لهدف
مباراة منتخب اليمن أمام المنتخب الغوامي (فيديو)

منتخب اليمن للشباب يحقق فوزاً كاسحاً على نظيره الغوامي 10 لهدف ضمن تصفيات كأسس أمم آسيا


تمكن منتخب اليمن للشباب من تحقق فوز كاسح على نظيرة الغوامي بعشرة اهداف مقابل هدف واحد/ ضمن الجولة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامة نهائياتها في أوزبكستان.

وجاءت النتيجة في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة 16-9-2022، حيث انطلقت مباراة الجولة الثالثة في دور مجموعات تصفيات كأس الأمم الآسيوية للشباب بين منتخب اليمن ومنتخب غوام، عند الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، 14:00 مصر، 15:00 السعودية.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الوطني بأربعة أهداف مقابل هدف لنظيره الغوامي، وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني.

وسيلتقي المنتخب اليمني الوطني للشباب، في مباراته القادمة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس آسيا، الأحد القادم، نظيره الياباني الذي يتصدر المجموعة بتسع نقاط.

وكان منتخب اليمن تقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) بسبب الخسارة الفادحة التي مُني بها شقيقه الفلسطيني بثمانية أهداف دون رد أمام المنتخب الياباني في وقت سابق اليوم.

وأصبح فارق الأهداف يصبح لصالح منتخب اليمن الذي بات على مقربة من بلوغ نهائيات أمم آسيا المقرر لها في أوزبكستان عام 2023، بشرط عدم تعرضه لخسارة ثقيلة أمام اليابان في الجولة الرابعة يوم 18 سبتمبر الجاري، كما حدث مع فلسطين.

ودخل المدير الفني لليمن محمد النفيعي بتشكيل أساسي مكون من عبد الرحمن الريمي – محمد الشامي – ممدوح عجاج – عماد الجديمة – حسن عياش – أسامة المطري – عمار القباطي – محمد راضي – محمد الدمبر – زكريا الطفطوف – قاسم الشرفي.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: منتخب اليمن تحت 20 سنة يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الإماراتي