[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

حفل خطابي وكرنفالي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية في - صور

حفل خطابي وكرنفالي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر في محافظة تعز جنوبي اليمن - صور


شهدت محافظة تعز جنوبي اليمن اليوم، حفلا خطابيا واستعراضيا بأعياد الثورة اليمنية سبتمر وأكتوبر، بحضور قيادات السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية.

وخلال الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم في المحافظة، أشار محافظة المحافظة نبيل شمسان في كلمته الى التضحيات والادوار البطولية للثوار الأحرار في شمال الوطن وجنوبه وأهمية التعليم والفكر الواعي في مواجهة التخلف والارتهان وتدمير الاوطان وتمزيقها خدمة لاطماع إيرانية طائفية سينتصر عليها اليمن وستحافظ هذه الاجيال على أهداف الثورتين سبتمبر وأكتوبر .

وأثنى المحافظ على الاحتفالات الإستعراضية التي شهدتها مدارس المحافظة والتي رسمت لوحات جمالية وطنية خالصة في حب الوطن والوفاء للثوار وتجسيد نضالهم وشجاعتهم واستحضار صورهم وبطولاتهم.

وأضاف أن التعليم هو أساس نهضة الشعوب والانتصار على مخلفات الحرب وستصنع تعز التحولات بهذه الاجيال المشبعة بحب الوطن والمخلصة لثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر أسوة بأبائهم وأجدادهم الذين أسهموا في الانتصار بارواحهم ودمائهم التي روت شمال الوطن وجنوبه منوها الى تكريم المدارس المثالية وإدارتها في ذكرى ال30 من نوفمبر المجيدة.

من جهته اعتبر مدير مكتب التربية والتعليم عبد الواسع شداد أن الاستعراضات الطلابية تهدف الى إحياء ذكرى الثورات الخالدة لدى الاجيال والتضحيات ودور تعز في المشروع الوطني والانتصارات للثورات اليمنية شاكرا كل المدارس التي شاركت في هذا الحفل الكرنفالي والاناشيد والاستعراضات الوطنية الرائعة .

وشهد الحفل عروضا متعددة واناشيد وطنية احتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمر وثورة 14 أكتوبر.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: فيديو مشاهد جوية جديدة للعرض العسكري للجيش في مأرب بأعياد الثورة

زر الذهاب إلى الأعلى