سياسي المقاومة الوطنية في مأرب يندد بجريمة اغتيال العميد الجرادي

سياسي المقاومة الوطنية في مأرب يندد بجريمة اغتيال العميد الجرادي
مستشار وزير الدفاع الراحل العميد محمد علي الجرادي (أرشيف)

سياسي المقاومة الوطنية في مأرب يندد بجريمة اغتيال العميد الجرادي مستشار وزير الدفاع في اليمن ويدعو لسرعة ضبط الجناة


أدان فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة مأرب، وسط، جريمة اغتيال العميد الركن محمد الجرادي، مستشار وزير الدفاع ومرافقه الشخصي، في عملية وصفها بالإرهابية الغادرة والجبانة.

واعتبر المكتب السياسي الجريمة في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، الاستهداف استهدافاً لكل قوى الصف الجمهوري، مجدداً التأكيد بأن هذه الجريمة الإرهابية لن تثني اليمنيين عن مواصلة النضال من أجل استعادة النظام الجمهوري.

وأضاف أن “اغتيال شخصية وطنية بحجم المناضل اللواء الجرادي، يمثل خسارة وطنية كبيرة في هذه المرحلة، خصوصاً وأن الشهيد يعتبر من القيادات المشهود لها بالمواقف الوطنية والبطولية في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية والتمدد الفارسي”. وتابع أن “هذه الجريمة الإرهابية لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله من أجل استعادة نظامه الجمهوري، مهما كانت التضحيات”.

ودعا المكتب الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب إلى الاضطلاع بدورها وتحمل مسؤولياتها وسرعة ضبط الجناة وإحالتهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع، حتى يكونوا عبرة لمن يحاولون العبث بأمن المناطق المحررة.

كما أعرب فرع المكتب السياسي بمحافظة مأرب “عن خالص تعازيه ومواساته الحارة لأسرة الشهيد وذويه وكافة رفاقه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ولا نامت أعين الجبناء”، وفق ما جاء في نص البيان.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: مأرب تستضيف حفل توقيع كتاب الكهنة – التاريخ الأسود للإمامة