هذا ما قاله مدربا عمان واليمن بعد المباراة المختلفة

هذا ما قاله مدربا عمان واليمن بعد المباراة المختلفة
مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش (إعلام البطولة)

خليجي 25: هذا ما قاله مدربا عمان واليمن بعد بعد المباراة المختلفة والتي سجل فيها الأخير أداءً جيداً ولم يبلغ الفوز


هنأ مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لاعبي منتخبه بتحقيق الفوز في مباراة صعبة مع اليمن، فيما أعلن مدرب المنتخب اليمني أنه فخور بالأداء رغم الخسارة.

وقال إيفانكوفيتش في مؤتمر صحفي عقده عقب المباراة “أهنئ اللاعبين على الفوز، توقعنا مباراة صعبة، اليمن لم يكن لديه ما يخسره، ومهمتنا كانت الثلاث نقاط”.

وأضاف “رجعنا بعد التأخر، وهذا ما تأكدنا منه، الفوز مهم جدا، آخر الدقائق هبط التركيز وفي النهاية حققنا الفوز، للأسف خسرنا اليوم محمود بعد خسارة أمجد لنهاية البطولة”.

فيما علق صلاح اليحيائي: الأهم حققنا الفوز، اليمن منتخب عنيد ونتمنى أداء أفضل في المبارة القادمة.

من جانبه، أطلق التشيكي سوكوب مدرب المنتخب اليمني تصريحات بالقول “أشعر بالفخر، الظروف المناخية لم تكن جيدة، أثرت على الفريقين، وأقول للاعبين شكرا جزيلا رغم خسارة اللقاء الثاني، لازال الحظ يعاندنا، خلقنا فرصا ولم نسجل”.

وأضاف “تقدمنا ولكن هذه كرة القدم، لن أتحدث عن ركلة الجزاء فحتى عمان أهدرت، عمان منتخب قوي ولديه لاعبوه جيدون، يعملون لعام كامل بشكل جيد هزموا أمام ألمانيا بهدف وحيد”. وزاد بالقول “سعيد لأننا سجلنا هدفين، وأكيد برانكو سعيد بركلة الجزاء المهدرة”.

وحول النتيجة رغم الأداء الجيد في الشوط الأول، لكنه تراجع في الشوط الثاني: لم نغير لعبنا، الجميع تحت ضغط الأجواء، وعمان لن تستسلم للخسارة أيضا، ما حدث شيء طبيعي، العمانيون ظلوا تحت الضغط لنهاية اللقاء.

وبسؤاله عن اختيار مسدد ركلات الجزاء: اللاعب كان الخيار الثاني، لدي في كل لقاء 3 خيارات لركلات الجزاء، عبدالواسع شعر بالإعياء وهذا ما حدث، حتى لاعب عمان أهدر، هذه الكرة، المهم أننا حتى الوقت الضائع امتلكنا القوة للهجوم.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: خليجي 25: منتخب عمان يتصدر بعد التغلب على اليمن في مباراة صعبة