مدرب منتخب اليمن يعلق على الخسارة المؤلمة أمام العراق

مدرب منتخب اليمن يعلق على الخسارة المؤلمة أمام العراق
مدرب منتخب اليمن التشيكي ميروسلاف سوكوب (إعلام بطولة خليجي 25)

مدرب منتخب اليمن يعلق على الخسارة المؤلمة أمام العراق في بطولة كأس الخليج 25: درس سنتعلم منه


علق مدرب منتخب اليمن التشكيني ميروسلاف سوكوب على خسارة المنتخب اليمني الموجعة أمام العراق بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمس الخميس.

وقال سوكوب في مؤتمر صحفي عقب المباراة “ليس من السهل أن نتقبل الخسارة بخمسة أهداف والبطولة انتهت بالنسبة لنا، العراق أظهر أنه فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة ونقول لهم مبروك”.

وأضاف: في الشوط الأول كنا أفضل وسنحت لنا فرصا للتسجيل لكن الفار ألغى الهدف ونحترمه، حاولنا تغيير النتيجة لكن لم يحدث ذلك.

وقال “بعض اللاعبين خبرتهم قليلة وهذا درس بالنسبة لنا وسنتعلم منه. العراق فريق قوي وبعدما ارتكبنا الأخطاء استطاع التسجيل”.

وأردف: سبب التراجع يسأل عنه اللاعبون، هناك أيضا الجمهور أكثر من 60 ألف متفرج كان يشكل علينا ضغطا بشكل كبيرا، بعض اللاعبين لم يتحملوا الضغط لأنهم صغار في العمر، لا أنتقد التحكيم الفار متواجد، نحن أردنا تغيير محمد ودخول علي وكان هناك خطأ من الحكم الرابع وفي هذه اللحظة فقدنا هدفا.

واختتم: أشكر العراق على هذا التنظيم والشكر للجمهور لأنه ساندنا. نحتاج إلى لعب أكثر وتكريم أكثر وأنا سعيد أنني كنت في يوم من الأيام مدربا للعراق والآن أنا مدرب اليمن، اللاعبون العراقيون أفضل اللاعبين في الخليج ولديهم ظروف أفضل للتمرين ولديهم أدوات مساعدة ويمكنهم الفوز بهذه البطولة.

وكان اليمن انهى مشاركته في خليجي 25 بخسارة كبيرة أمام العراق، فيما خسر منتخب السعودية أمام عمان، وتأهلت الفائزان العراق وعمان إلى نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: المجموعة الأولى خليجي 25: العراق وعمان إلى نصف النهائي