[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

العليمي في لقاء قيادة الجوف: صلح وإنهاء الثارات دعماً لتحرير المحافظة

رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في لقاء قيادة محافظة الجوف:صلح وإنهاء الثارات دعماً لتحرير المحافظة


دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمن الدكتور رشاد محمد العليمي، ابناء محافظة الجوف الى صلح عام لانهاء قضايا الثارات بين القبائل، وتوحيد الصفوف دعما لمعركة التحرير، واستئناف عملية التنمية والاعمار في المحافظة.

وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في لقاء بمحافظ الجوف حسين العجي العواضي، والسلطة المحلية، والمشايخ، والوجهاء، والشخصيات الاجتماعية في المحافظة على ضرورة الانتصار لمكانة الجوف، وتاريخها النضالي والحضاري العريق في مقارعة الامامة، والاحتلال الفارسي منذ وقت مبكر.

ونوه الرئيس بأدوار ابناء الجوف على مر التاريخ كرواد لمعارك التحرير والخلاص، وما يعول عليهم اليوم في انهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية، وهزيمة المشروع الايراني التخريبي الداعم لها في اليمن والمنطقة.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الحكومة والسلطة المحلية، بتسخير الامكانيات المتاحة لتخفيف المعاناة الانسانية للنازحين، والجرحى من ابناء محافظة الجوف، وحشد الموارد اللازمة لانجاح وتثبيت صلح عام بين القبائل، وحماية الاثار والمعالم التاريخية التي تزخر بها المحافظة.

الرئيس رشاد العليمي مع محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي
الرئيس رشاد العليمي مع محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي

وهنأ الرئيس ابناء محافظة الجوف، والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله ان يعيده وقد تحققت تطلعاتهم في الحرية، والسلام والاستقرار والتنمية.

وكان المحافظ حسين العجي العواضي، قد تحدث بكلمة افتتاحية، حول الاهتمام الذي يولية رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بأوضاع المحافظة، وجهود السلطة المحلية في توحيد الصف، والتفرغ لمعركة التحرير من المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

كما تحدث الشيخ خالد خرصان نيابة عن ابناء محافظة الجوف، حول الاحتياجات الانسانية والانمائية الملحة، والدور المعول على مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، والسلطة المحلية في تذليل الصعوبات، والوفاء بالاستحقاقات المطلوبة على مختلف الاصعدة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: بيان محافظ الجوف: العكيمي وإدارته يرفضون تسليم قيادة المحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى