[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

صدور العدد الثالث من مجلة "العميد" في اليمن.. تصفح العدد

الإعلان عن صدور العدد الثالث من مجلة "العميد" في اليمن.. تصفح العدد ملف بي دي إف


صدر عن مؤسسة العميد الاعلامية العدد الثالث من مجلة العميد، مجلة وطنية شهرية جامعة تصدر فصلية مؤقتًا(إلكترونية وورقية).

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والإعلاميين والأقلام الوطنية ناقش العدد الذي يتكون من 104 صفحات من القطاع المتوسط، عبر مجموعة من المواضيع والتبويبات أبرز القضايا الفكرية والدينية وأهم الأحداث على الساحة الوطنية والعربية والاسلامية.

وفي افتتاحية العدد، استعرض رئيس مجلس إدارة المجلة،الاستاذ ياسر عبدالله المعبري، رحلة الحرية ومراحل الكفاح في مواجهة الكهنوت الامامي قديما وحديثا، ومدى نظرة السلالة الإمامية إلى اليمنيين باعتبارهم عبيد وصنائع لها.

ودعا المعبري الجميع قيادة وحكومة وأقلام وطنية وعقول واعية إلى ضرورة وضع استراتيجية وطنية لتلافي ما يتم تلافيه في سبيل معركة الوعي وعمل اللازم لحماية حاضر ومستقبل الوطن من العنف والإرهاب الذي يتم غرسه من قبل الحوثيين في عقول الجيل.

وأهابت المجلة بكافة الأقلام الوطنية والمتابعين والقراء إلى الاطلاع وابداء آرائهم وملاحظاتهم بما من شأنه تعزيز الرسالة الإعلامية في إطار الحرب القائمة ضد الكهنوت الامامي المدعوم من إيران، ولمن أراد المشاركة في هذا الإطار فإن صفحات المجلة مفتوحة بما من شأنه تحقيق الانتصار كنهاية لرحلة الحرية ومراحل الكفاح واستعادة الجمهورية اليمنية سِلمًا أو حربا.

لتحميل العدد بي دي إف من هنا (4 ميجا)

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: صدور العدد الثاني من مجلة “العميد” بحلة جديدة

زر الذهاب إلى الأعلى