[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

قعطبة تشيع شهداء قصف الحوثيين وسط استمرار التصعيد

مديرية قعطبة تشيع شهداء قصف الحوثيين وسط استمرار التصعيد من قبل الجماعة في الضالع جنوبي اليمن


شهدت مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوبي اليمن اليوم، مراسيم تشييع ثلاثة قتلى من جنود القوات المشتركة، قضوا منذ يومين جراء قصف مليشيات الحوثي بطائرة مسيرة، بالترافق مع تصعيدها المستمر على أطراف المحافظة.

وأوضحت مصادر محلية في المحافظة، أن تشييع الشهداء الثلاثاء، جرى بحضور قيادات عسكرية ومحلية، وحشد من المواطنين الذين نددوا بالصمت على خروقات الحوثيين المستمرة.

وشارك في التشييع كل من، مدير مديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي، ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في إب كامل الخوداني، والعميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي في محافظة الضالع والعميد أحمد قايد القبه قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع وقائد اللواء 30 مدرع العميد هادي العولقي، وقائد اللواء 83 مدفعية في مريس العميد عادل الشيبة، وقائد لواء المغاوير العميد فتح القاضي.

وكان ثلاثة شهداء من رجال القوات المشتركة، سقطوا بقصف طائرات حوثية مسيرة، في منطقة الفاخر شمال الضالع، وهم النقيب حسين علي الشوكي، مساعد محمد محمد الشوكي وديع محمد الجسري

وفي تصريح له اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، قال الخوادني الذي شارك في التشييع "نقلت لإهالي الشهداء ولقيادات اللواء 30 مدرع تعازي العميد طارق صالح ومواساته وتأكيده بأن دماء الشهداء لن تذهب هدراً".

وكان الحوثيون صعدوا في جبهات الضالع الحدودية مع محافظة إب، بقصف متكرر خلال الأسابيع الأخيرة.

وأفادت مصادر محلية في الأثناء، أن الحوثيين يواصلون حشد تعزيزات من مقاتليهم إلى حدود الضالع بالتزامن مع التصعيد.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: ستنتهي الحرب في اليمن وتبقى الألغام

زر الذهاب إلى الأعلى