[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

دويد يعلق على هجمات الحوثي: محاولة تحويل غزة إلى سلعة مزايدة

متحدث المقاومة الوطنية في اليمن صادق دويد يعلق على هجمات الحوثي: محاولة تحويل غزة إلى سلعة مزايدة


هاجم المتحدث باسم قوات المقاومة الوطنية في اليمن العميد صادق دويد اليوم، محاولات تحويل دماء أهل غزة في فلسطين، إلى سلعة مزايدة وإلى دعاية، كما يحدث من قبل الولايات المتحدة وإيران وحتى مليشيات الحوثي.

وقال دويد في بيان مقتضب اطلع نشوان نيوز على نسخة منه إن أهل غزة وجدوا "أنفسهم وسط خذلان عربي إسلامي، إلا أن الأفظع أن تحولت دماؤهم لسلعة مزايدة في سوق التخادم الإسرائيلي الأمريكي الإيراني".

وأضاف أن الرأي العام الأمريكي والغربي "كان يحتاج لتبريرات تخفف من وقع التمادي الاجرامي الصهيوني في غزة، فجاء المحور الإيراني بمسرحيات لم تنقذ سكان غزة أو تؤثر ولو تأثيرا بسيطا في تغيير المعادلة العسكرية في الأرض الفلسطينية".

ونوع عضو قيادة القوات المشتركة في اليمن إلى أن الولايات المتحدة افتتحت الترويج لعمليات عسكرية حوثية ضد إسرائيل حتى قبل اعلان الحوثيين أنفسهم.

وأضاف أن "إدارة بايدن الشريك في قتل اطفال غزة و التي تخوض غمار عام انتخابي تريد أن تؤكد للوبي الصهيوني دعمها لإسرائيل"، وأشار إلى أن "الكيان الصهيوني يستغل المسرحية في تقديم نفسه كضحية محاطة بالأعداء".

وتابع "أما مليشيا الحوثي الخمينية فوجدتها فرصة سياسية لترحيل أزماتها الداخلية إلى الخارج، والحصول على خدمات دعائية لتحشيد قطعانها وإقناعهم بصدق شعاراتها".

وخلص دويد إلى أن :المحور الإيراني الذي نكل شره بالعرب العراقيين والسوريين واللبنانيين واليمنيين لن ينال خيره العرب الفلسطينيون"، وقال إنها "مسرحيات في المحور وذبح في غزة".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: عن آخر ما ألصقه الحوثي باليمنيين!

زر الذهاب إلى الأعلى